أخبار عاجلة
محافظ أسوان: دي مش كوليرا دي نزلات معوية -

أولى جلسات استئناف المتهمين في قضية رشوة الجمارك.. 16 سبتمبر

أولى جلسات استئناف المتهمين في قضية رشوة الجمارك.. 16 سبتمبر
أولى جلسات استئناف المتهمين في قضية رشوة الجمارك.. 16 سبتمبر

حددت محكمة الاستئناف، 16 سبتمبر، أولى جلسات نظر استئناف المتهمين في قضية رشوة الجمارك وذلك على الحكم الصادر في حقهم بالسجن المشدد الصادر من محكمة الجنايات أول درجة في يونيو الماضي بالقضية رقم 22335 لسنة 2023 جنايات مدينة نصر أول.

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهم الأول وتغريمه 3 ملايين جنيه، و782 ألف جنيه، وعزله من وظيفته، ومصادرة 682 ألف جنيه، والسجن 3 سنوات للمتهم الثاني، وتغريمه 100 ألف وبراءة باقي المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك.

جاء القرار برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد العظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

وقدمت النيابة العامة مرافعة، خلال الجلسة، حيث قال ممثل النيابة العامة إن المتهم الأول استخدم نفوذه وسلطاته من أجل إنهاء جميع المصالح لنفسه، مقابل عمله، وإن المتهم الأول لم يراع الله في المنصب الذي أنعم به عليه «مدير الإدارة العامة للجمارك»، حيث إنه كان يمضي على مستخلصات من أجل الرشوة وكان يتفق على كل مبلغ مالي مقابل استخلاص كل حاوية للتصدير.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الشرقية يهنئ لاعبي جودو حصلا على مراكز أولى بمشروع البطل الأوليمبي
التالى توقعات طقس الساعات المقبلة.. "الأرصاد" تحذر سكان هذه المناطق