هل تصالح محمد فؤاد مع طبيب عين شمس؟ محامي الفنان يكشف مفاجأة

هل تصالح محمد فؤاد مع طبيب عين شمس؟ محامي الفنان يكشف مفاجأة
هل تصالح محمد فؤاد مع طبيب عين شمس؟ محامي الفنان يكشف مفاجأة

تداولت بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خبر تصالح محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي الدكتور مصطفى أيمن، بعد المشاجرة التي وقعت بينهما أثناء ذهاب الفنان بشقيقه الأكبر إلى المستشفى؛ لتعرضه لجلطة.

هل تصالح محمد فؤاد وطبيب عين شمس؟

جاء هذا الخبر المتداول إثر نشر الفنان مقطع فيديو على صفحته بمنصة انستجرام وهو يقبل رأس شقيقه الأكبر بعد تماثله للشفاء، وتناقلت المواقع أن المطرب محمد فؤاد بادر الفنان بالصلح، مشيرا إلى أن همه الأول هو إنقاذ شقيقه، وليست المشاحنات.

طبيب محمد فؤاد يوضح الحقيقة

علق ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، على الخبر المتداول بوجود تصالح صلح بين موكله وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي بأنه غير صحيح، مؤكدا وجود محاولات عديدة من بعض الوسطاء لعمل جلسة صلح، ولكنها لم تحدث حتى الآن.

مشيرا إلى أن فؤاد لا يحمل ضغينة لأحد، ومستعد للصلح إذا عرضه الطبيب.

إخلاء سبيل محمد فؤاد

وكانت نيابة غرب القاهرة، يوم الاثنين 26 أغسطس الماضي، أمرت بإخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد والذين كانوا برفقته أثناء واقعة مستشفى عين شمس التخصصي، بكفالة 10 آلاف جنيه، ووجهت إليه تهمتي السب والقذف والاعتداء بالضرب على الطاقم الطبي بالمستشفى، بعد أن استمعت إلى أقواله.

اقرأ أيضا

بلاغ عن تشاجر محمد فؤاد والطبيب

تعود بداية الواقعة إلى تلقي قسم شرطة الوايلي بلاغًا من طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، يتهم محمد فؤاد ومرافقيه بالاعتداء عليه بالضرب.

انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وتحفظت على مقطع فيديو رصد الواقعة، وتم تحرير محضر، وباشرت النيابة التحقيقات في الواقعة.

أقوال محمد فؤاد في الاعتداء على طبيب عين شمس

وقال الفنان إنه تلقى اتصالا من شقيقته تخبره أنها توجهت بشقيقه إلى مستشفى عين شمس التخصصي لمعاناته من أزمة صحية شديدة.

وأضاف أنه بمجرد دخوله المستشفى تكلم مع الطبيب المعالج عن حالة شقيقه، فقال الطبيب المعالج له "اطلع برة"، فنشبت بينهما مشادة كلامية، مشيرا إلى أنه مريض بالعصب السابع، وطريقة الطبيب أثارت حفيظته، فتشاجر معه، وتدخل الموجودون في المستشفى.

وتابع أنه اطمأن على حالة شقيقه، وترك المستشفى، ولم يكن يعلم بأن الطبيب قدم بلاغا ضده.

جامعة عين شمس ترفض مبادرة محمد فؤاد بالصلح

يذكر أن الفنان محمد فؤاد أعرب في مقطع فيديو له أثناء زيارته لشقيقه بمستشفى المبرة بمصر القديمة، عن استعداده للصلح مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، ووصف الطبيب بأنه مثل ابن أو شقيق أصغر له، ولكن جامعة عين رفضت هذه المبادرة، وأصرت على تصعيد الأمر، وتحويل القضية إلى ساحة القضاء.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قطر تطلق مشروع طاقة جديدًا يضعها في مقدمة المصدرين العالميين
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية