أخبار عاجلة
وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة ... -
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة -
روتين فعال للبشرة في فصل الخريف -

الخليج ينفق 2 تريليون دولار على العقارات.. وماسك يعلن موعد هبوط أول إنسان على المريخ

الخليج ينفق 2 تريليون دولار على العقارات.. وماسك يعلن موعد هبوط أول إنسان على المريخ
الخليج ينفق 2 تريليون دولار على العقارات.. وماسك يعلن موعد هبوط أول إنسان على المريخ

متابعينا الكرام في كل مكان أهلا وسهلا بكم وجولة عالمية جديدة في أسواق المال والاعمال والشركات والطاقة.. تأتيكم من بانكير فأبقوا معنا
 


البداية من منطقة الخليج العربي والذي يحتاج لإنفاق نحو تريليوني دولار على مشاريع عقارية وبنية تحتية بالخليج.

وقال رئيس قسم الاستدامة في شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط الدكتور يحيى عنوتي، إن قطاع العقارات والبنى التحتية مسؤول عن 40% من الانبعاثات الكربونية عالمياً.

وأضاف عنوتي أنه سيتم إنفاق تريليوني دولار على المشاريع العقارية والبنية التحتية في السنوات العشر القادمة في منطقة الخليج.
 

الخبر التالي في جولتنا العالمية من الولايات المتحدة حيث يشتعل سباق الفضاء في العالم وإعلان الملياردير الشهير إيلون ماسك عن موعد هبوط أول أنسان على سطح المريخ.

وقال إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة "سبيس إكس" في منشور على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" أمس السبت إن الشركة ستطلق أول مركبات "ستارشيب" غير مأهولة إلى المريخ في غضون عامين.

وأضاف ماسك "ستكون هذه المركبات غير مأهولة لاختبار ضمان الهبوط السليم على المريخ"، مشيرا إلى أنه إذا سارت عمليات الهبوط على ما يرام، فستطلق شركته الفضائية أولى رحلاتها المأهولة إلى المريخ في غضون أربع سنوات.

من الفضاء نعود إلى الأرض وتحذير رئيس فولكس فاجن من انهيار السوق الأوروبية بسبب المنافسة الصعبة من الخارج.

وقال أوليفر بلوم، الرئيس التنفيذي لعملاقة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن إن التغيير صار ضروريا لأن السوق الأوروبية تتقلص مع تزايد المنافسة.

ويضغط بلوم من أجل إغلاق مصانع للشركة في ألمانيا للمرة الأولى.
 

مازلنا مع حضراتكم في جولتنا العالمية وإلى الهند والتي أعلنت اليوم الاشتباه في إصابة رجل بجدري القردة والذي سافر مؤخرا إلى دولة تشهد تفشيا للفيروس المسبب للمرض.

وأضافت وزارة الصحة الهندية أن المريض يخضع حاليا للعزل في مستشفى وحالته مستقرة.

ولم تحدد الوزارة السلالة التي أصيب بها من الفيروس لكنها تجري فحوصا للتحقق من إصابته بالمرض.

وتنتشر عدوى جدري القردة بالتواصل عن قرب. 

من الهند إلى السعودية حيث قفزت الأصول الاحتياطية للمملكة خلال أغسطس لأعلى مستوياتها في 21 شهراً.

وقال تقرير حديث إن الأصول الاحتياطية الرسمية للمملكة العربية السعودية ارتفعت بنهاية شهر أغسطس 2024م لأعلى مستوى في 21 شهراً، وسط ارتفاع ملحوظ في الاحتياطيات بالعملات الأجنبية.

وارتفعت الأصول الاحتياطية الرسمية للمملكة بنسبة 10.02% على أساس سنوي، وبزيادة قيمتها 160.43 مليار ريال (42.78 مليار دولار) عن حجم الأصول في نهاية الشهر ذاته من العام الماضي.

الخبر الأخير في جولتنا العالمية حول تطبيث سياسة جديدة لمراقبة المحتوي في تطبيق تيليجرام.

وقال بافيل دوروف، مؤسس تطبيق تيليجرام ورئيسه التنفيذي، إن تطبيق المراسلة سيتبع نهجا جديدا فيما يتعلق بمراقبة المحتوى وإزالة بعض الخصائص التي أساء البعض استخدامها في أنشطة غير قانونية.

وكتب دوروف أن هناك عدد قليل للغاية متورطون في أنشطة غير مشروعة يخلقون صورة سيئة للمنصة بأكملها، مما يعرض مصالح ما يقرب من مليار مستخدم للخطر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير قطاع الأعمال يوجه بزيادة إنتاج شركة الإسكندرية للحراريات والتوسع في التصدير
التالى القراءة الاستثمارية لعمليات التقاضي