أخبار عاجلة
تقدم أشغال جامعة الحسيمة – صور – -
أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الجمعة -
أيام قليلة تفصل عن عطلة جديدة للتلاميذ -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

طارق الخولي: تطوير مستمر لمهارات الكوادر المصرفية وتعزيز قدرة القطاع على مكافحة الاحتيال

طارق الخولي: تطوير مستمر لمهارات الكوادر المصرفية وتعزيز قدرة القطاع على مكافحة الاحتيال
طارق الخولي: تطوير مستمر لمهارات الكوادر المصرفية وتعزيز قدرة القطاع على مكافحة الاحتيال

قال طارق الخولي، نائب محافظ البنك المركزي المصري إن "منتدى مكافحة الاحتيال المصرفي الأول" يتوافق مع إستراتيجية البنك المركزي المصري الهادفة إلى التطوير المستمر لمهارات الكوادر المصرفية وتعزيز قدرة القطاع المصرفي بشكل عام على مكافحة الاحتيال.

وأكد الخولي أن البنك المركزي المصري يعمل من منطلق دوره الرقابي والتنظيمي على وضع الأطر والسياسات اللازمة لزيادة قدرة المؤسسات المالية على إدارة عمليات مكافحة الأنماط الاحتيالية المختلفة، جنبًا إلى جنب مع تقديم الدعم الفني اللازم لتلك المؤسسات مما يساهم في زيادة قدرات ودرجات الوعي والكفاءة سواء للعاملين بالقطاع المصرفي أو المتعاملين معه، ويضفي مزيدَا من الاستقرار على النظام المصرفي".

65.jpg

جاء ذلك فعاليات "منتدى مكافحة الاحتيال المصرفي الأول" الذي عقده البنك المركزي المصري بالتعاون مع Visa، الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، لتوعية العاملين بالبنوك المصرية والمؤسسات المالية بأحدث الممارسات الاحتيالية المتعلقة بالأنظمة المصرفية وكيفية التعامل معها.

ويهدف المنتدى إلى تنمية مهارات الكوادر البشرية العاملة في القطاع المصرفي وفقًا لأفضل الممارسات الدولية كركيزة رئيسية للحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي.

جدير بالذكر أن هذا المنتدى هو الأول من نوعه على المستوى العالمي تحت رعاية كاملة لبنك مركزي، وذلك في إطار التزام البنك المركزي المصري بتحقيق النزاهة والشفافية وتعزيز سلامة المعاملات المالية للمجتمع بما يتوافق مع المعايير الدولية في هذا الإطار.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فلسطين والأمم المتحدة تبحثان التنسيق المشترك للجهود الإغاثية والإنسانية في غزة
التالى سعد الصغير باكيًا أمام النيابة: صدقوني أنا حد ادهاني ومقاليش إن فيها مخدرات