أخبار عاجلة

لطيفة تتوج بجائزة أفضل مطربة عربية للعام الثاني

لطيفة تتوج بجائزة أفضل مطربة عربية للعام الثاني
لطيفة تتوج بجائزة أفضل مطربة عربية للعام الثاني


توجت النجمة لطيفة، جائزة أفضل مطربة عربية للعام الثاني على التوالي، في حفل توزيع جوائز ديرجيست 21 الذي أُقيم بأحد فنادق القاهرة، نتيجة لألبومها الأخير "مفيش ممنوع"، وذلك بناءً على استفتاء جماهيري ضخم.

خلال تسلمها الجائزة يوم أمس، عبرت لطيفة عن سعادتها الغامرة وقدّمت كلمة شكر لجمهورها، مُؤكدة على التزامها بالتواصل المستمر معهم وتقديم المزيد من الأعمال الفنية التي تلامس قلوبهم.

وفي إشادتها بجائزة ديرجيست، أكدت أن هذه الجوائز تعد من أهم الاعترافات الفنية في المنطقة العربية والشرق الأوسط، حيث تتميز بالمعايير الاحترافية والشفافية، معبرة عن سعادتها بتكريمها.

ومن جهته، حقق ألبوم "مفيش ممنوع" نجاحًا باهرًا، حيث تخطت مشاهدات أغانيه الـ 40 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على يوتيوب، ولم تكتفي لطيفة بإصدار الألبوم فقط، بل قدّمت 10 كليبات لأغانيه باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي Ai بالتعاون مع مجموعة من المخرجين الموهوبين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلهام شاهين تثير الجدل حول فيلم ”الملحد” الممنوع من العرض
التالى المنظمات الأهلية الفلسطينية: الوضع الصحي في غزة صعب ومعقد لانتشار الأوبئة والأمراض