أخبار عاجلة
ختام مهرجان النيروز الفني السنوي بالمعادي -

تأجيل نظر رد الهيئة في محاكمة مضيفة الطيران للفصل

تأجيل نظر رد الهيئة في محاكمة مضيفة الطيران للفصل
تأجيل نظر رد الهيئة في محاكمة مضيفة الطيران للفصل

قضت محكمة استئناف القاهرة خلال جلسة اليوم السبت طلب دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، التونسية بالقاهرة المتهمة بقتل ابنتها، برد هيئة المحكمة، إلى جلسة 10 سبتمبر المقبل للفصل.

محاكمة مضيفة الطيران التونسية بتهمة إنهاء حياة ابنتها


وشهدت الجلسة الماضية، تقديم دفاع المتهمة بطلب رد المحكمة، مضيفًا أن المتهمة تمثل أمام المحكمة على إثر اتهام النيابة العامة لها بقتل ابنتها الطفلة المدعوة تارا عمرو حسن مصطفى، عمدًا مع سبق الإصرار على النحو المبين بالأوراق.

وفي وقت سابق، ظهرت مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، أميرة بنت حمد، خلال جلسة محكمة الاستئناف، وهي ترتدي  ملابس السجن البيضاء، قبل وقت قليل من انعقاء الجلسة، وذلك بعدما وصلت إلى مقر محكمة استئناف القاهرة لتحديد طلب دفاعها برد هيئة المحكمة.

 

سبب طلب محامي مضيفة الطيران التونسية بتهمة إنهاء حياة ابنتها


وحسب محامي مضيفة الطيران التونسية بتهمة إنهاء حياة ابنتها، أن تلك الجناية المنظورة أمام الدائرة وجدت أسبابا تدعو إلى رد الدائرة، وذلك إحقاقًا للحق والعدل.

وأشار مضيفة الطيران التونسية بتهمة إنهاء حياة ابنتها، الإخلال الجسيم بحق الدفاع، وذلك لأن الدفاع الحاضر مع المتهمة قد طلب، بعرض المتهمة على لجنة خماسية أو سباعية مشكلة من أساتذة الطب النفسي من أي جامعة من جامعات مصر خلاف مستشفى العباسية، مشككًا وطاعنًا بالتزوير علي التقارير الطبية الصادرة من مستشفى العباسية، مستندا في ذلك إلى ما تم في قضية قاتلة ابنها بالشرقية المتهمة هناء محمد حسن حتروش والتي تحمل رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 844 لسنة2023 كلي شمال الزقازيق.

ولفت مضيفة الطيران التونسية بتهمة إنهاء حياة ابنتها، شهدت الجلسة الماضية، سقوط المتهمة مغشيًا عليها، لإصابتها بحالة نفسية، مشيرا إلى أن الحالة الصحية للمتهمة غير مستقرة، وأنها تعاني من هلاوس على إثر ما حدث.

وصول مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها للمحكمة

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد أجلت جلسة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لجلسة 21 سبتمبر  للفصل في طلب رد المحكمة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "البنتاجون": 90% من طائرات روسيا تطلق صواريخها من مطارات تبعد نحو 300 كم من أراضي أوكرانيا
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية