أخبار عاجلة

الطب الشرعي الفلسطيني: مقتل المتضامنة الأمريكية ...

الطب الشرعي الفلسطيني: مقتل المتضامنة الأمريكية ...
الطب الشرعي الفلسطيني: مقتل المتضامنة الأمريكية ...

أعلن الطب الشرعي الفلسطيني أن المتضامنة الأمريكية التركية قد قُتلت برصاصة قناص إسرائيلي أُطلقت نحو رأسها، وفقًا لخبر عاجل على قناة "القاهرة الإخبارية".

وكان مكتب مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة قد أفاد في وقت سابق بأن القوات الإسرائيلية أطلقت النار على الناشطة الأمريكية التركية، مما أدى إلى مقتلها خلال احتجاج ضد الاستيطان في الضفة الغربية.

دان المجلس الوطني الفلسطيني مقتل المتضامنة الأمريكية من أصول تركية، أيسينور إزجي إيجي، إثر إصابتها برصاصة في الرأس من الجيش الإسرائيلي في منطقة جبل صبيح ببلدة بيتا جنوب مدينة نابلس.

وفي بيان صدر، أكد المجلس أن هذا الاعتداء الإجرامي على المتضامنة الأجنبية يعكس الوجه العنصري الحقيقي للاحتلال، الذي لا يتردد في استهداف الأبرياء والمتضامنين الذين يقفون بجانب شعبنا في نضاله العادل من أجل الحرية والاستقلال.

وأشار البيان إلى أن استهداف المتضامنين الدوليين هو جزء من السياسات القمعية والعدوانية والإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يمارسها الاحتلال ضد شعبنا وكل من يدعم حقوقنا المشروعة.

وطالب المجلس الوطني الفلسطيني المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية بـ"التحرك العاجل لحماية المتضامنين والمواطنين الفلسطينيين، ووضع حد لهذه الجرائم المتكررة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس مياه القناة: الانتهاء من إصلاح هبوط خط انحدار محطة رفع صرف صحى ابو عطوة
التالى وزير الزراعة ومحافظ المنوفية ورئيسا زراعة ...