محافظ جنوب سيناء يجتمع بمديري المديريات الخدمية

محافظ جنوب سيناء يجتمع بمديري المديريات الخدمية
محافظ جنوب سيناء يجتمع بمديري المديريات الخدمية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عقد الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اجتماعًا موسعًا بحضور القيادات التنفيذية ومديري المديريات الخدمية ومديري إدارات الديوان العام.

واستهل المحافظ الاجتماع بتهنئة الجهاز التنفيذي بحلول شهر ربيع الأول وذكري المولد النبوي الشريف.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع علي ان الغرض من تلك الاجتماعات هو متابعة والتشديد على بذل الجهد اللازم للتيسير على المواطنين وتقديم خدمات ذات جودة عالية يشعر بها المواطن ويعلم من خلالها مدى الجهود التي تقوم بها الدولة لصالح المواطن وتخفيف المعاناة عن كاهله.

وشدد محافظ جنوب سيناء علي مديري المديريات والإدارات بتحديد الهدف والعمل علي تنفيذه من أجل تحقيقه والسعي إلى تطوير وتحسين العمل والأداء بمواقع العمل لكل مدير بما يحقق الرضا للمواطنين كأولوية أولى.

وشدد المحافظ علي ضرورة تسريع وتيرة العمل والانتهاء من كافة الملفات والعمل علي رفع معدلات الأداء خاصة في ملفات تقنين الأوضاع والتصالح والاشغالات، والحفاظ علي حقوق الدولة والمواطن.

ولفت المحافظ خلال الاجتماع لقائه مع رئيس جهاز التنظيم والادارة بالقاهرة والتوصل لحلول حول تعديل الهيكل التنظيمي للمحافظة بما يتواءم مع ظروف المحافظة واحتياجاتها لصالح رفع الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة إنجازها.

وقدم محافظ جنوب سيناء الشكر لرئيس جامعة الملك سلمان الدولية ورئيس مجلس الأمناء بها لموافقتهم خلال اجتماع مجلس الامناء علي إتاحة عدد من المنح المجانية والمخفضة 50 % لأبناء المحافظة، بالإضافة لدراسة إتاحة المنح للحاصلين علي الدبلومات من أبناء المحافظة بالإضافة الي بحث توقيع بروتوكول بين مديرية الصحة وهيئة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة لاستخدام مركز الفيروز الطبى بطور سيناء الذي تم افتتاحه أوائل الشهر الجاري للتدريب العملي لطلبة كلية الطب البشري والأسنان بمقر الجامع بطور سيناء.

كما قدم الشكر للدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة المدير التنفيذي لمؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري استعدادها لتقديم عددا من مشروعات التنمية المستدامة وبرامج الحماية الاجتماعية لمواطني المحافظة منها توفير الدعم الغذائي والكساء للأسر الأولى للرعاية استعدادا لفصل الشتاء، فضلا عن مشاركة بيت الزكاة في مبادرة دكان الفرحة لتجهيز 10 فتيات من المحافظة بمستلزمات الزواج، ذلك إلى جانب التعاون في تطوير القرى الأكثر احتياجا.

وقرر المحافظ عقد هذا الاجتماع نصف شهري لمتابعة الأداء وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومناقشة أية مشكلات واقتراح حلول لها وتذليل اية تحديات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم: دمج الذكاء الاصطناعي في المناهج والمنصات الرقمية لتطوير التعليم في مصر
التالى كريم فهمى يهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها : "ريكو اللذاذه كلها"