أخبار عاجلة

دواعش الرجعية.. ماذا قال محامي المساكنة هاني سامح بعد إحالته للتحقيق؟

دواعش الرجعية.. ماذا قال محامي المساكنة هاني سامح بعد إحالته للتحقيق؟
دواعش الرجعية.. ماذا قال محامي المساكنة هاني سامح بعد إحالته للتحقيق؟

أراء مخالفة للدين حول "المساكنة قبل الزواج" تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية كان صاحبها هو المحامي هاني سامح الذي لم تفارقه الانتقادات منذ الكشف عن موقفه الحقيقي نحو الماكنة قبل الزواج.

إحالة هاني سامح للتحقيق 

أصدر عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الخميس قرارًا بإحالة المحامي هاني سامح، إلى التحقيق مع إيقافه عن ممارسة المحاماة لحين الانتهاء من التحقيقات، وأكد نقيب المحامين، أن قرار إحالة هاني سامح للتحقيق جاء بناء على التصريحات المتعلقة بـ«المساكنة»، والتي أدلى بها المحامي خلال استضافته بأحد البرامج التلفزيونية، مشيرًا إلى أن ما قاله غير مقبول نهائيًا.

وأوضح عبدالحليم علام، أن التصريحات التي أدلى بها المحامي تعبر عن نفسه ولا تمثل جموع المحامين، مشددًا على أن نقابة المحامين لن تقف مكتوفة الأيدي أمام من يسيء لها أمام المجتمع، ويثير البلبلة بتصريحات غير مسؤولة.

اقرأ أيضا

رد هاني سامح على نقابة المحامين 

ظهر هاني سامح المحامي صاحب دعوة المساكنة قبل الزواج، أمس الخميس، ليؤكد الاستمرار في دعوته وطريقه المستنير بحسب وصفه، موضحًا، أن قرار إحالته للتحقيق من قبل النقابة، باطل قانونًا، مؤكدًا على أن النقابة ليست جهة اختصاص من الأساس وأنه لن يمثل أمام جهات التحقيق بها.

وتساءل أين النقابة من دعوة منتصر الزيات بقتل المفكرين والأدباء؟.. مشيرًا إلى أنه مستمر في طريقه المستنير وحربه ضد المتطرفين والإرهابيين.

اقرأ أيضا

رد هاني سامح على منتقديه

نشر المحامي هاني سامح على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أمس الخميس بعد قرار النقابة العامة بإحالته للتحقيق معلقًا: "يا دواعش الرجعية وربائب الاخوان.. لو شاهدتم الحلقة واستمعتم لتلطيفي واحترامي وكلماتي الموزونة لألفاظ التراث لشكرتموني بقوة"

وأصاف: "لفظ المساكنة أخف بكثير مما ورد في النصوص الفقهية الخاصة بالإمام أبي حنيفة، فالزنا مقابل التمرات والمال والعطايا له معنى واحد في القانون ولم نقله لأجل القناة والمذيع والبرنامج والمشاهدين ولأنها شاشة مصرية لها ضوابط .. رغم أن حق الدفاع عن من تطاول عليهم الدواعش من فنانات وحق الشرح والنقاش يبيح لنا ذلك".

419.jpg
رد هاني سامح على منتقديه
تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المحاكم في الأسبوع.. إحالة قاتل الطفلة جانيت للمفتي وتأجيل محاكمة آخرين في جرائم هتك العرض
التالى القبض على عنصر إجرامى بحوزته أقراص مخدرة بـ 5 ملايين جنيه بمطروح