أخبار عاجلة

اليورو يتعافى أمام الدولار

اليورو يتعافى أمام الدولار
اليورو يتعافى أمام الدولار

احتفظ اليورو بمكانته عند 1.11145 دولارًا، وهو أقل بقليل من أعلى مستوى له يوم الخميس عند 1.11195 دولارًا، وهو أعلى مستوى له منذ 29 أغسطس.

وباع المتداولون الدولار مقابل العملات الأخرى بشكل ثابت إلى حد ما على مدى الشهرين الماضيين، مع تزايد المخاوف من أن الاقتصاد الأمريكي المتباطئ سيتطلب تخفيضات كبيرة في أسعار الفائدة.

انخفض الدولار بنحو 1% مقابل الين في وقت ما في التعاملات الأوروبية، تماشياً مع انخفاض عائدات سندات الخزانة الأمريكية. 
وأظهر تقرير أمس الخميس أن عدد الأمريكيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة انخفض الأسبوع الماضي مع بقاء حالات التسريح منخفضة.

وساعد ذلك في تهدئة المخاوف من تدهور سوق العمل بسرعة بعد أن أظهرت الأرقام الصادرة في اليوم السابق أن نمو الوظائف الخاصة هبط إلى أدنى مستوى في ثلاثة أعوام ونصف في أغسطس.

يرى المتعاملون حاليا احتمالات بنسبة 41% لخفض أسعار الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي بمقدار 50 نقطة أساس في 18 سبتمبر مقابل احتمال بنسبة 59% لخفض بمقدار ربع نقطة وفقا لأداة FedWatch التابعة لمجموعة سي.إم.إي وفي اليوم السابق، بلغت الرهانات على الخفض الأكبر 44%، لكنها كانت 30% قبل أسبوع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيضانات طاطا تسبب خسائر فادحة
التالى هذه أخطاء وليد الركراكي في مباراة الغابون