أخبار عاجلة
وصل لـ 4057.. أسعار الذهب اليوم السبت في مصر -

وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية إلى مستشفى العريش العام

وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية إلى مستشفى العريش العام
وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية إلى مستشفى العريش العام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد الدكتور أحمد سمير بدر ، مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات إلى مستشفى العريش العام لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية ، وكليات الطب في جامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة.

وأوضح مدير عام الصحة، أن الدفعة الجديدة تضم 24 طبيب من أطباء الجامعات في تخصصات الباطنة والجهاز الهضمي والجراحة العامة والانف والاذن والتخدير وجراحة القلب و الصدر والتجميل والعظام وجراحة مخ واعصاب و الاشعه و طب الأورام.

وأضاف  بدر أنه سيستمر وصول الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بكليات الطب بجامعات القاهرة، الأزهر، الزقازيق، المنصورة، في مختلف التخصصات تباعًا كل أسبوع إلى المحافظة، لإجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى بالمجان، إلى جانب المحاضرات والتدريب العملي للفريق الصحى بالإضافة إلى أطباء معهد القلب.

وأوضحت ميرفت عبد الجواد منسق عام القوافل الطبية ان القافلة تضم تخصصات : (جهاز هضمي ومناظير. جراحه عامه. جراحه مخ واعصاب. طب الأورام. جراحه العظام. جراحه القلب والصدر. التخدير. الاشعه . نفسيه و عصبيه. اوعيه دمويه).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل
التالى الرئيس الألماني يفتتح الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة