أخبار عاجلة
120 مدرسة تبدأ الدراسة فيها غدًا بشمال سيناء -

إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها: ابني الغالي وحبيب قلبي

إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها: ابني الغالي وحبيب قلبي
إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها: ابني الغالي وحبيب قلبي

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بزفاف ابن شقيقها، مدير التصوير محمود شاهين، حيث شاركت جمهورها فرحتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشرت إلهام صوراً لابن شقيقها وعروسه مها، معبّرةً عن سعادتها الكبيرة وكتبت: "ألف مبروووووووووك زفاف ابني الغالي وحبيب قلبي محمود شاهين وعروسته مها.. ربنا يسعدكم ويوفقكم.. أتمنى لكم كل الخير من كل قلبي".

أقيم حفل الزفاف مساء الخميس 5 سبتمبر، وحضره مجموعة من النجوم، منهم الفنانة إلهام شاهين، النجم محمد حماقي، والمنتج حمدي بدر، بالإضافة إلى أمير شاهين، المخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين، إلى جانب عدد من الفنانين مثل كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، وهاجر الشرنوبي.

تجدر الإشارة إلى أن حفل الزفاف قد تأجل بسبب وفاة أربعة منتجين، هم حسام شوقي، محمود كمال، فتحي إسماعيل، وتامر فتحي.

في سياق آخر، يُذكر أن آخر أعمال محمود شاهين السينمائية هو فيلم "شقو"، الذي عُرض في عيد الفطر الماضي، بينما كانت إلهام شاهين قد شاركت في مسلسل "الفريدو"، المستند إلى كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي: حاولنا على مدار 10 سنوات التواصل لاتفاق ملزم لملف سد النهضة
التالى 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى