أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

تعليق صادم من مجدي عبد الغني ببيع نادي الزمالك وتحذير اتحاد الكرة من معاقبة الأهلي

تعليق صادم من مجدي عبد الغني ببيع نادي الزمالك وتحذير اتحاد الكرة من معاقبة الأهلي
تعليق صادم من مجدي عبد الغني ببيع نادي الزمالك وتحذير اتحاد الكرة من معاقبة الأهلي

علق مجدي عبدالغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على ببيع نادي الزمالك والأزمات المالية التي يعاني منها نادي الزمالك مؤخراً وأشار عبدالغني إلى أن الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي تشكل تحدياً كبيراً للإدارة الحالية، مؤكداً أن من الضروري إيجاد حلول سريعة وفعّالة للتغلب على هذه الأزمات وضمان استقرار الفريق. وأضاف أن هذه المشاكل المالية تؤثر بشكل كبير على أداء اللاعبين وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات، مما يتطلب دعمًا وإجراءات عاجلة لتحسين الوضع.

تعليق صادم من مجدي عبد الغني ببيع نادي الزمالك

في تصريحات تلفزيونية على قناة «الشمس»، علق مجدي عبدالغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على الأزمات المالية التي يعاني منها نادي الزمالك قائلاً: «نادي الزمالك يواجه أزمة مالية حادة، ورغم محاولات مجلس الإدارة الحالي للتعامل معها، إلا أنه لم يتمكن من حلها بشكل كبير».

ببيع نادي الزمالك
نادي الزمالك

وأضاف عبدالغني: «يجب وضع قانون يسمح لرجال الأعمال بشراء نادي الزمالك، فهم قادرون على ضخ المليارات اللازمة للنادي» وأنهى تصريحاته قائلاً: «رجال الأعمال سيجدون طرقًا لتحقيق الأرباح من وراء نادي الزمالك، بدلاً من وضع الأموال دون تحقيق أي استفادة».

نادي الزمالك
نادي الزمالك

حذر مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق، اتحاد الكرة من اتخاذ أي عقوبات ضد النادي الأهلي بسبب انسحابه من بطولة كأس مصر في النسخة الحالية وانتقد عبدالغني استمرار الموسم الحالي في المسابقات المحلية، قائلاً: «الاستمرار على هذا النحو في كرة القدم ليس مجديًا. الموسم الحالي قد ينتهي في سبتمبر أو نهاية أغسطس، وإذا استمر الوضع كما هو، فإن الفرق ستكون أقل بنحو 3 أو 4 أيام في الموسم المقبل».

بن شرقي بعيد جد عن الزمالك
بن شرقي بعيد جد عن الزمالك

وتابع عبدالغني: «أشعر بالحزن تجاه نادي الزمالك، كنت أتمنى أن ينسحب هو أيضًا بدلاً من الوضع الذي حدث. المدرب نفسه أعلن عدم قدرته على المشاركة في كأس مصر وترك الفريق، بينما اللاعبين الكبار أخذوا إجازات وكان هناك وقف في القيد. كنت أتوقع أن ينسحب الزمالك، لكنه قرر اللعب بالناشئين».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القاهرة الإخبارية: 6 شهداء في قصف إسرائيلي شمال قطاع غزة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية