أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر.. العظمى 39 درجة -

فوز طالبة جامعة قناة السويس بالمركز الثالث في برلمان شباب الجامعات المصرية

فوز طالبة جامعة قناة السويس بالمركز الثالث في برلمان شباب الجامعات المصرية
فوز طالبة جامعة قناة السويس بالمركز الثالث في برلمان شباب الجامعات المصرية

قدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس التهنئة  للطالبة روضة فريد شوقي، الطالبة بالفرقة الرابعة قسم الاتصالات، لفوزها بالمركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية، ممثلةً عن جامعة قناة السويس في برلمان شباب الجامعات.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، أن برلمان شباب الجامعات المصرية يعد برنامجًا رائدًا يهدف إلى تعزيز المشاركة الشبابية في الحياة العامة والسياسية من خلال محاكاة نموذج البرلمان.

ومن جانبه، أشار الدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية إلى أن البرنامج يتيح للطلاب فرصة مناقشة القضايا الوطنية والاقتراحات التشريعية والتعبير عن آرائهم في بيئة ديمقراطية تحاكي البرلمان الفعلي.

ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات الحوار والتفكير النقدي، وتدريب الطلاب على القيادة وصنع القرار، مما يسهم في إعداد جيل واعٍ ومؤهل لتحمل المسؤولية في المستقبل.

321.jpeg
322.jpeg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قابيل وهابيل في الفيوم.. مزارع يذبح شقيقه في جلسة عرفية بسبب الميراث
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية