أخبار عاجلة

تشييع جثمان ضحية زوجها في الفيوم ومطالبات بالقصاص من القاتل

تشييع جثمان ضحية زوجها في الفيوم ومطالبات بالقصاص من القاتل
تشييع جثمان ضحية زوجها في الفيوم ومطالبات بالقصاص من القاتل

شيَّع أهالي مساكن الجبيلي بمركز إطسا محافظة الفيوم جثمان آمال ضحية زوجها، والبالغة من العمر 23 سنة، التي لقيت مصرعها على يد زوجها طعنا بالسكين بعد سنتين من الزواج.

زوج يذبح زوجته في الفيوم

وأدى أهالي مساكن الجبيلي بمنطقة منشية البكري بمحافظة الفيوم صلاة الجنازة على المتوفاة ضحية زوجها بمسجد إطسا الكبير، داعين لها بالمغفرة والرحمة، وأن تكون قد نالت الشهادة، حيث إن قُتلت وهو في ريعان شبابها علي يد زوجها.

وطالبت أسرة الفقيدة أثناء تشييع جنازة الفقيدة بالقصاص من القاتل، حيث إنها تحملت الكثير من أذاه، وكانت طوال السنتين تعاني من سوء أخلاقه واعتدائه الدائم عليها.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم شرطة ثانٍ الفيوم، بورود بلاغ من الأهالي بقيام زوج بقتل زوجته ذبحا.

التحريات

بالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن الزوج "حمدي ا." يعمل منجدا، ويقيم في منشأة البكري، وأنه قتل زوجته لوجود خلافات أسرية بينهما، وفر هاربا بعد ارتكابه الجريمة.

القبض على قاتل زوجته

ولم تمر ساعات قليلة حتى تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الزوج الهارب، حيث كان يجلس في مقهى بميدان الحواتم، ويتناول كوب ليمون، فتم ضبطه واقتياده إلى موقع الجريمة.

اعترافات الزوج القاتل

وأمام رجال المباحث اعترف الزوج الجاني بأنه قتل زوجته بسبب وجود خلافات أسرية نشبت بينهما إثر عودتها من منزل والدها، الذي ذهبت إليه غاضبة، وأقامت  فيه أسبوعا، وبعد عودتها تجددت الخلافات بينهما قبل الفجر، فلم يتمالك نفسه، وارتكب الجريمة، وفر هاربا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عودة تلاميذ الخيام إلى مدارسهم
التالى الأهلي يعلن عن القميص الجديد قبل انطلاق الموسم المقبل