أخبار عاجلة

موراتا وزوجته.. قصة إنسانية شغلت العالم شعارها "الحب ينتصر"

موراتا وزوجته.. قصة إنسانية شغلت العالم شعارها "الحب ينتصر"
موراتا وزوجته.. قصة إنسانية شغلت العالم شعارها "الحب ينتصر"

حظيت قصة ألفارو موراتا وزوجته باهتمام واسع بعد قراره الانفصال عنها عقب بطولة كأس أوروبا 2024، بعد زواج دام 7 سنوات، أنجبا فيه 4 أطفال، منهم اثنان توأم.

سبب انفصال موراتا وزوجته

فاجأ موراتا، قائد منتخب إسبانيا لكرة القدم، صاحب الـ 31 عاما، العالم في شهر يوليو الماضي أثناء احتفاله في العاصمة الألمانية برلين بالفوز بكأس أوروبا الرابعة في تاريخ إسبانيا والأولى في تاريخه كقائد للفريق، بإعلان انفصاله رسميا عن زوجته أليس كامبيو عارضه الأزياء الإيطالية؛ لطلبها طرد والديه من احتفاله باليورو، والاقتصار عليها وأصدقائها، حسبما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية.

335.png

وقالت الصحيفة إن الطلاق بين موراتا وزوجته جاء أثناء رفعه الكأس، حيث وقع شجار بينهما؛ لطلبها منه طرد والديه وإبعادهما عن المسرح الخاص بالاحتفال، وهو ما رفضه نجم المنتخب الإسباني والمحترف في نادي ميلان الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن كلاًّ من موراتا وزوجته يعملان مع محاميهما على إنهاء إجراءات الطلاق رسميا.

336.png

عودة موراتا وطليقته

وفي الساعات الماضية عاد موراتا وطليقته كامبيو مرة أخرى يظهران سويا إلى الأضواء بعد تداول صور لهما وهما يسيران معا في مدينة مدريد.

338.png

ونقل موقع ذي أوبجكتيف عن مجلة دييز مينوتوس عدسات المصورين التقطت لهما صورا ومعهما ابناهما التوأم أليساندرو وليوناردو يوم 2 سبتمبر الحالي، حيث أوصل الزوجان ابنيهما إلى المدرسة، ثم عادا إلى منزلهما في مدريد.

وأشارت المجلة إلى أن موراتا يقيم حاليا في إيطاليا، حيث إنه محترف في نادي ميلان، ولكنه فضل العودة إلى إسبانيا؛ ليبقى مع زوجته، مؤكدة قرب عودتهما.

337.png

وفي المقابل كانت كامبيو زوجة موراتا أكدت في حوار سابق أجري معها بمجلة فانيتاتيس أنها مستعدة لأن تُقتل من أجل موراتا، وأنها تنوي السفر إلى إيطاليا؛ لتكون بجانب والد أبنائها، حتى لو عاشت في شقة منفصلة عنه.

480f90df-12d5-4726-990c-2133676cc213.jpg

يذكر أن موراتا تزوج كامبيو سنة 2017 بعد انتقال إلى نادي تشيلسي بعد قصة حب تناقلتها وكالات الأنباء ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة التخطيط تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
التالى مفاجأة صادمة للمواطنين بشأن أسعار الذهب اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 بسوق الصاغة