أخبار عاجلة

مطالب بتشكيل لجنة عليا لإدارة صناعة الدواء

مطالب بتشكيل لجنة عليا لإدارة صناعة الدواء
مطالب بتشكيل لجنة عليا لإدارة صناعة الدواء

 

 

تقدمت شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية في مصر، خطاب لنائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية كامل الوزير، الأسبوع المقبل، تطلب فيه تشكيل لجنة عليا تتولى إدارة ملف صناعة الدواء في البلاد.

وقال رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية علي عوف، إن اللجنة المستهدف تشكيلها ستكون مهمتها وضع حلول سريعة للتحديات غير المسبوقة التي تواجه القطاع بداية من استيراد الخامات الدوائية وتصنيعها وتوزيعها وبيعها في الصيدليات، والتي انعكست بصورة واضحة على نقص الدواء في البلاد خلال الأشهر الماضية.

وكشف خطاب الشعبة تولي الفريق كامل الوزير بصفته وزيرا للصناعة رئاسة اللجنة، والتي ستضم في عضويتها ممثلين عن وزراء الصحة والمالية والبنك المركزي المصري وهيئات الدواء والشراء الموحد وسلامة الغذاء، بجانب غرفة صناعة الدواء باتحاد الصناعات وشعبتي الأدوية وأصحاب الصيدليات باتحاد الغرف التجارية،

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الرى للسفراء المنقولين حديثا: التصرفات الإثيوبية الأحادية تتسبب في حدوث تخبط كبير بمنظومة إدارة المياه بنهر النيل
التالى وزير الخارجية: قوة مؤسسات مصر ساعدت دول الجوار فى مواجهة العديد من الأزمات