أخبار عاجلة

حسام حسن يرفض الاستقالة و يسبب أزمة جديدة لأندية الكرة المصرية

حسام حسن يرفض الاستقالة و يسبب أزمة جديدة لأندية الكرة المصرية
حسام حسن يرفض الاستقالة و يسبب أزمة جديدة لأندية الكرة المصرية

حسام حسن ، أكد المدير الفني لمنتخب مصر، رفضه التام لفكرة تقديم استقالته من تدريب المنتخب ، على الرغم من التحديات التي واجهها في الفترة الماضية، خاصة تلك المتعلقة بتجمعات اللاعبين. وأعرب عن رغبته في العودة إلى أيام الراحل محمود الجوهري، التي كانت تتميز بالنظام والانضباط.

الثقة في اللاعبين رغم التحديات
الثقة في اللاعبين رغم التحديات

الثقة في اللاعبين رغم التحديات

في مؤتمر صحفي، أوضح العميد موقفه قائلاً: “من المستحيل أن أستقيل من تدريب المنتخب ، لكننا بحاجة إلى إصلاح النظام الحالي لتجنب تكرار هذه الظروف .

أنا أثق باللاعبين الذين يأتون إلى المنتخب بعزيمة وإصرار على تحقيق الإنجازات لمصر”.

وأشار إلى أن اللاعبين يحرصون على الانضمام للمنتخب لأنهم يدركون قيمته الكبيرة، مثل محمود حسن “تريزيجيه” الذي انضم مباشرة بعد انتقاله إلى الريان القطري ، ومحمد صلاح الذي جاء بعد مباراة كبيرة أمام مانشستر يونايتد.

 

حسام حسن يطالب بالتعاون
حسام حسن يطالب بالتعاون

حسام حسن يطالب بالتعاون والاحترام لبرنامج المنتخب

أعرب المدير الفني للمنتخب عن رغبته في مزيد من التعاون بين جميع الأطراف المعنية بكرة القدم المصرية، قائلاً : “حينما كنا نلعب، لم نحصل على فترات راحة تصل إلى 22 أو 23 يومًا.
نرغب في توفير الراحة للاعبين، لكننا نتمنى المزيد من التعاون”. وأوضح أن فترة الإعداد بعد راحة لمدة 3 أسابيع تتطلب على الأقل 6 أسابيع، كما هو الحال مع صلاح والمحترفين الآخرين، بينما لم يمر غالبية لاعبي المنتخب المحليين بهذه الدورة الصحيحة.

وأضاف: مطلبتش شهر ولا أسبوع طلبت فقط 3 أيام قبل أن يتجمع الفريق. كان بإمكاني أن استريح وأجلس في بيتي، لكنني ملتزم بمسؤوليتي تجاه المنتخب”.

حسام حسن ينتقد حالة الجدول والتأجيلات المتكررة
حسام-حسن-ينتقد-حالة-الجدول-والتأجيلات-المتكررة

حسام حسن ينتقد حالة الجدول والتأجيلات المتكررة

انتقد أيضاً الأوضاع المتعلقة بجدول مباريات الدوري والتأجيلات المتكررة ، مشيراً إلى أن “هناك تأجيلات عديدة تُمنح بينما لا يُمنح المنتخب نفس الاستثناءات لتجهيزه بالشكل الأمثل . إذا كان هناك رغبة في الالتزام بالأجندة الدولية ، فيجب الالتزام بجدول الدوري دون تأجيلات”. وأكمل قائلا هناك من يصرح أنني أريد معسكرات طويلة ، و لكن كل ما طلبته هو 3 أيام زيادة و أنا أتمنى أن نعود لأيام الجوهرى وتفكيره الكروى وإنجازاته”.

واختتم تصريحاته أنا عارف الظروف ورضيت بيها بس لازم نمنح الأولوية للمنتخب علشان دي أمانة أحملها مع اللاعبين لإسعاد الجماهير المصرية . أنتم تساندون المنتخب وليس حسام حسن”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحرارة هتوصل 40 الأرصاد تصدم المواطنين وتعلن موعد موجة حارة جديدة
التالى عرض قصر نجيب ساويرس للبيع بـ 608 مليون جنيه يثير الجدل