أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

عرض قصر نجيب ساويرس للبيع بـ 608 مليون جنيه يثير الجدل

عرض قصر نجيب ساويرس للبيع بـ 608 مليون جنيه يثير الجدل
عرض قصر نجيب ساويرس للبيع بـ 608 مليون جنيه يثير الجدل

نجيب ساويرس ، أثار قرار رجل الأعمال والملياردير المصري ، عرض قصره الفاخر الواقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط للبيع اهتماماً كبيراً ونقاشاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي .

القصر معروض بسعر غير مسبوق يبلغ نحو 12.5 مليون دولار، أي ما يعادل حوالي 608 ملايين جنيه مصري ، مما جعل هذا الخبر حديث الناس والإعلام .

 

مواصفات القصر الفاخر لـ نجيب ساويرس
مواصفات القصر الفاخر لـ نجيب ساويرس

مواصفات القصر الفاخر لـ نجيب ساويرس

القصر الفاخر المعروض للبيع يعود ملكيته لرجل الأعمال ويقع في مشروع خليج ألماظة الفاخر بمدينة مرسى مطروح على ساحل البحر الأبيض المتوسط .

مرسى مطروح ، التي تشتهر بشواطئها الرملية البيضاء وبحيراتها الساحرة، تقع على بعد حوالي 4 ساعات ونصف بالسيارة من شمال غرب القاهرة وتُعتبر وجهة مثالية للباحثين عن الهدوء والطبيعة الخلابة .

بحسب ما ذكره مروان جبريل ، الرئيس التنفيذي لشركة “مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي” التي قامت بطرح العقار في السوق منتصف أغسطس ، فإن رجل الأعمال اشترى أول منزل في الموقع قبل نحو 10 سنوات مقابل حوالي مليون دولار، ثم أضاف إليه المنزل المجاور بعد عامين لتوسيع ملكيته . ولم يتم الكشف عن سعر العقار الثاني.

يمتد القصر على مساحة تقارب 6700 قدم مربع، ويتكون من 9 غرف نوم و9 حمامات، ويقع بين العقارين مسافة حوالي 10 أقدام. يحيط بالقصر مسبح كبير يبلغ طوله ضعف طول المسبح الأوليمبي تقريباً، مما يوفر إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط . يتميز العقار بأبواب زجاجية منزلقة ومساحات معيشة داخلية وخارجية متعددة، إلى جانب وجود ساونا ونظام تشغيل آلي للمنزل.

 

الخصائص الفريدة والعروض المتوقعة
الخصائص الفريدة والعروض المتوقعة

الخصائص الفريدة والعروض المتوقعة

القصر يحتوي أيضًا على وصول مباشر إلى الشاطئ ، حيث يعتبر المنزل الأول كبيت ضيافة ، بينما يستخدم المنزل الثاني للإقامة الشخصية ويضم غرفة نوم تطل على الحديقة والمسبح والشاطئ .

ويعزز جاذبية هذا القصر كونه مملوكاً لأحد أبرز رجال الأعمال في مصر، وهو ما يجذب اهتمام المشترين المحتملين.

مروان جبريل أشار إلى أن امتلاك العقارات من قبل شخصيات مشهورة مثل رجل الأعمال يساهم في جذب مزيد من العروض ، موضحاً أن العقار يتمتع بمزايا فريدة تميزه عن غيره في السوق العقاري.

 

نجيب ساويرس وثروته واستثماراته
نجيب-ساويرس-وثروته-واستثماراته

نجيب ساويرس وثروته واستثماراته

يبلغ من العمر 70 عامًا، يعد من أفراد أغنى عائلة في مصر، وقد حقق ثروته الهائلة في قطاع الاتصالات، حيث تقدر ثروته بنحو 3.8 مليار دولار وفقًا لمجلة “فوربس”.

عرض هذا القصر للبيع يعد خطوة جديدة في مسار استثمارات رجل الأعمال، ويجذب اهتمام العديد من المهتمين بالعقارات الفاخرة والمشروعات السياحية في مصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتلال يهاجم مباني لحزب الله جنوب لبنان
التالى إيه الحكاية الحكومة خلال أيام تجهز مفاجأة تفرح ملايين الموظفين