أخبار عاجلة

أول تعليق لـ حسام حسني على تقديم أغنية ”لولاش” في مسلسل ”عمر أفندي”

أول تعليق لـ حسام حسني على تقديم أغنية ”لولاش” في مسلسل ”عمر أفندي”
أول تعليق لـ حسام حسني على تقديم أغنية ”لولاش” في مسلسل ”عمر أفندي”

قال الفنان حسام حسني، إن أغنية "لولاش" منذ صدورها في التسعينات وهي تريند وتستحوذ على اهتمام وحب الجمهور في الشارع، لكن مع أداء الفنان أحمد حاتم للأغنية في مسلسل "عمر افندي" وتصوير المخرج عبدالرحمن أبوغزالة ووجود آية سماحة ومصطفى أبوسريع، كل هؤلاء أعطوا للأغنية بعد آخر، متابعا: أنا مبسوط جدا من إعادة تقديم الأغنية وحب الجيل الجديد لها.


وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل الزوايا" مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة "أون": "مبسوط أن الأغنية طالعة تريند الفترة دي والناس رجعت تغنيها، واحنا كمان عاملين حاجة في الغنوة ومغيرين الكلام في الكوبيله الأخيرة، وكان هدفنا من التغيير الإسقاط على أغاني المهرجانات، وده حصل بعد التنسيق مع مؤلف الأغنية عنتر هلال".


وعن مسلسل عمر افندي ونجاحه، قال: "أنا متابع المسلسل جدا وشاددني من اول حلقة، لأن الفكرة جديدة والرجوع بالزمن وازاي البطل بيعيش صدمة الرجوع بالزمن والتعامل مع الماضي كل دي حاجات مخلية المسلسل جميل وبيشد المتابعين".

وينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

من ناحية أخرى انتهي حاتم من تصوير أحدث افلامه وهو قصر الباشا ، ويشاركه فى البطولة حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، احمد فهيم، امير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

ومن ناحية أخرى ينتظر أحمد حاتم تحديد موعد عرض فيلم “الملحد” ويشاركه فى البطولة ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير هذا الانتشار على المجتمع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسعار الذهب في مصر بمستهل تعاملات اليوم السبت 14-9-2024
التالى هل ستقبل إثيوبيا مقترح جيبوتي بشأن ميناء تاجوراء؟