أخبار عاجلة

الكشف عن موعد انطلاق النسخة الثانية من الدوري الأفريقي .. لن تقام هذا العام

الكشف عن موعد انطلاق النسخة الثانية من الدوري الأفريقي .. لن تقام هذا العام
الكشف عن موعد انطلاق النسخة الثانية من الدوري الأفريقي .. لن تقام هذا العام

كشفت تقارير إعلامية مغربية عن موعد بدء النسخة الثانية من بطولة الدوري الإفريقي، التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف). وفقاً للتقارير، من المقرر أن تبدأ البطولة في شهر سبتمبر من عام 2025.

وكان فريق صن داونز قد توج بالنسخة الأولى من البطولة بعد فوزه على الوداد المغربي في النهائي. وحسب الحساب الرسمي لقناة الرياضية المغربية على منصة إكس، فإن النسخة المقبلة ستشهد استمرار البطولة بمشاركة الأندية الإفريقية البارزة.

ولم يتم الكشف بعد عن عدد الفرق المشاركة في النسخة الثانية، بعد أن شهدت النسخة الأولى تواجد 8 أندية فقط، هي: الأهلي، صن داونز، الترجي، الوداد، سيمبا، بترو أتلتيكو، أنيمبا، ومازيمبي.

يأتي هذا الإعلان في وقت تشهد فيه الأندية الإفريقية نشاطاً مكثفاً في المنافسات الدولية والمحلية، إلى جانب المسابقات الدولية الخاصة بالمنتخبات الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الأولى من البطولة قد أقيمت في العام الماضي، حيث شارك فيها النادي الأهلي ولكنه لم ينجح في التتويج باللقب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأزهر للفتوى يحذر من تطبيقات ومجموعات المراهنات الإلكترونية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية