أخبار عاجلة
حقيقة تأجيل الدراسة بسبب ظهور "المرض الغامض" -

محمد كريم عضو لجنة تحكيم ملكة جمال العالم Miss Elite 2024

محمد كريم عضو لجنة تحكيم ملكة جمال العالم Miss Elite 2024
محمد كريم عضو لجنة تحكيم ملكة جمال العالم Miss Elite 2024

أعلنت إدارة مسابقة ملكة جمال العالم Miss Elite 2024 عن انضمام النجم المصري محمد كريم إلى لجنة تحكيم المسابقة، التي ستقام في 13 سبتمبر الجاري في منطقة سومة باي.

فيلم "The Gunslingers" ينتظر العرض

فيما يتعلق بمشاريعه الفنية، ينتظر محمد كريم عرض فيلمه الجديد "The Gunslingers"، الذي يمثل البطولة الخامسة له في هوليوود، يشارك في الفيلم نجوم مثل ستيفن دورف ونيكولاس كيدج، وهو من تأليف وإخراج براين سكيبا.

دور مميز في الفيلم

يجسد محمد كريم في الفيلم شخصية "Hoodoo"، وهو كاوبوي شجاع يقاتل بلا هوادة للدفاع عن مدينته وإنقاذ حياته وحياة أصدقائه، ويظهر كريم بمظهر حاد يرتدي قبعة رعاة البقر وبدلة، ويشارك الشاشة مع نجوم هوليوود مثل كيدج ودورف وهيذر جراهام.

التعاون مع نيكولاس كيدج

يُعتبر "The Gunslingers" ثاني الأعمال التي تجمع محمد كريم ونيكولاس كيدج، حيث سبق لهما التعاون في فيلم "A Score To Settle"، ويضم الفيلم أيضًا مجموعة من النجوم، بما في ذلك هيذر جراهام وسكارليت ستالون وبري بلير وعدد من الفنانين الآخرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس عامل قتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
التالى المركزي للنخيل يستعرض أنشطته الإرشادية والتدريبية خلال أغسطس الماضي