أخبار عاجلة

قرار مفاجئ من كولر بشأن صفقات الأهلي الأخيرة

قرار مفاجئ من كولر بشأن صفقات الأهلي الأخيرة
قرار مفاجئ من كولر بشأن صفقات الأهلي الأخيرة

قرار مفاجئ من كولر حيث شارك أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورًا يتناول آخر التطورات حول صفقات النادي الأهلي وكتب أحمد حسن في منشوره: “كولر يتمسك بضم مهاجم وجناح أجنبي، ويتحفظ على ضم لاعب محلي بعد صفقة الساعي الأخيرة” يبدو أن المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، يفضل تعزيز الفريق بمواهب أجنبية في المراكز الهجومية، في ظل التحفظ على التعاقد مع لاعبين محليين عقب التعاقد مع اللاعب الساعي.

قرار مفاجئ من كولر بشأن صفقات الأهلي الأخيرة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني في كينيا، وذلك في إطار مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا المباراة ستنطلق في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ويسعى الأهلي لتحقيق انطلاقة قوية في هذه البطولة، خاصةً بعد نجاحه في حصد اللقب الموسم الماضي.

موقف كولر
أوامر-من-كولر

بعد مباراة الذهاب في كينيا، من المقرر أن يستضيف الأهلي فريق جورماهيا في لقاء العودة على استاد القاهرة أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر. يقود الفريق المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يتطلع إلى مواصلة النجاحات التي حققها الأهلي في النسخة الماضية من البطولة.

قرار مفاجئ من كولر
مارسيل كولر

تأتي هذه المباراة بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي على حساب الترجي التونسي، حيث حسم الأهلي اللقب بفضل هدف رامي ربيعة في مباراة الإياب، ليضيف الفريق لقبه العاشر في البطولة.

كشف موقف كولر
كشف موقف كولر

يسعى الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى تعزيز مكانته القوية في البطولة الإفريقية والمضي قدمًا نحو الحفاظ على لقبه. بعد فوزه باللقب في الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي، يتطلع الأهلي لتأكيد هيمنته في النسخة الجديدة من البطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر كرتونة البيض اليوم الأحد في المزرعة.. بكام النهاردة
التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأحد بالمزرعة.. بكام النهاردة