أخبار عاجلة

الأرصاد الجوية تعلن مفاجاة عن شتاء هذا العام هل سيكون الأكثر برودة و يونيو ويوليو كانا الأشد حرارة

الأرصاد الجوية تعلن مفاجاة عن شتاء هذا العام هل سيكون الأكثر برودة و يونيو ويوليو كانا الأشد حرارة
الأرصاد الجوية تعلن مفاجاة عن شتاء هذا العام هل سيكون الأكثر برودة و يونيو ويوليو كانا الأشد حرارة

الأرصاد الجوية تعلن مفاجاة عن شتاء هذا العام هل سيكون الأكثر برودة.. رد الدكتور محمود القاياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، على سؤال حول ما إذا كان الشتاء هذا العام سيكون أكثر برودة من المعتاد، قائلًا: ”لا نستطيع أن نحدد الآن ونحن لم ندخل بعد في فصل الخريف في 22 سبتمبر“.

" frameborder="0">

هيئة الأرصاد الجوية الانخفاض في درجات

وقال الدكتور محمود القاياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الارصاد الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج ”صباح البلد“، الذي يقدمه الإعلاميان نهاد سمير ورشا مجدي على فضائية ”صدي البلد“، إن هذا الانخفاض في درجات الحرارة بدأ يؤثر على محافظات جنوب الصعيد، مضيفًا أنه تم تسجيل 39 درجة مئوية في جنوب الصعيد لأول مرة منذ بداية فصل الصيف.

بيان الأرصاد الجوية
بيان -الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية شهري يونيو ويوليو كانا أكثر الشهور حرارة

وأضاف الدكتور محمود الخياطي، من المركز الإعلامي لهيئة الارصاد الجوية، أن شهري يونيو ويوليو كانا أكثر الشهور حرارة في تاريخ مصر المسجل.

وقال الدكتور محمود الخياطي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس خلال هذه الفترة كان طبيعياً وبدأ يعود إلى 33 درجة مئوية في القاهرة الكبرى بسبب تأثرنا بالكتل الهوائية القادمة من جنوب أوروبا، إلى جانب وجود منخفض جوي ممتد في طبقات الجو العليا.

بيان الأرصاد الجوية
بيان -الأرصاد-الجوية

تصريح المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية

وقال الدكتور محمود الخياطي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجويه، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ”صباح البلد“، المذاع على قناة ”صدى البلد“ الفضائية، الذي تقدمه الإعلامية نهاد سمير، ورشا مجدي، إن هذا الانخفاض أثر أيضًا على محافظات جنوب الصعيد وأضاف أنه تم تسجيل اليوم ولأول مرة منذ بداية فصل الصيف 39 درجة مئوية.

الأرصاد الجوية عن المرتفع الأزوري
الأرصاد- الجوية- عن- المرتفع- الأزوري

وأضاف الدكتور محمود الخياطي، من المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن شهري يونيو ويوليو كانا أكثر الشهور حرارة في تاريخ مصر المسجل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يصدر قرارا هامًا قبل عودة الدوليين
التالى ابنة بدرية طلبة تكشف تطورات حالتها الصحية بعد استئصال المرارة