أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

أعرف موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر والقنوات الناقلة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية

أعرف موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر والقنوات الناقلة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية
أعرف موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر والقنوات الناقلة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية

أعرف موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق كرة القدم المصرية بشغف مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر، التي ستقام في افتتاح تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر
مباراة -منتخب- مصر- والرأس الأخضر

**القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر**

في إطار حرص الاتحاد المصري لكرة القدم على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجماهير المصرية والعربية لمتابعة المباراة، تم الاتفاق مع عدة قنوات رياضية لنقلها مباشرة. ومن أبرز هذه القنوات:

– **بي إن سبورتس**: ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل المباراة عبر إحدى قنواتها الرياضية المشفرة، مما يتيح للمشتركين متابعة المباراة بجودة عالية.
– **أون تايم سبورتس**: ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر بشكل مفتوح ومجاني، مما يتيح لعشاق الكرة المصرية الذين لا يمتلكون اشتراكًا في القنوات المشفرة متابعة المباراة.

موعد مباراة منتخب مصر
موعد -مباراة -منتخب- مصر

**موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر *

ستبدأ مباراة منتخب مصر وكاب فيردي يوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. وستقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، معقل الفراعنة.

**أهمية مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر **

تعتبر مباراة مصر وكاب فيردي بداية مشوار المنتخب المصري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وتأتي في وقت يتطلع فيه جمهور الكرة المصرية لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى نهائيات البطولة القارية.

موعد مباراة منتخب مصر
موعد -مباراة -منتخب- مصر

استعدادات رجال الأمن لتامين مبارة منتخب مصر والرأس الأخضر

أنهى رجال الأمن استعداداتهم لتأمين مباراه منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025، التي ستقام في المغرب.

وقد شكلت الفرق الأمنية التابعة للمجموعة الإفريقية وحدات متخصصة لتأمين دخول الجماهير حتى وصولهم إلى المدرجات، بالإضافة إلى تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

وقد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراه منتخب مصر الوطني أمام كاب فيردي لتقام يوم 6 سبتمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي، وذلك في افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولي يفوض وزير العدل بشأن تملك غير المصريين للعقارات والأراضي
التالى الصحة العالمية تعلن اكتمال تطعيم أطفال غزة بالجرعة الأولى ضد شلل الأطفال