أخبار عاجلة
بنك مصر يحقق طفرة في معدلات نمو جميع قطاعات ... -
شراكة استراتيجية بين "درة للتطوير العقاري" ... -
بالأسماء.. التشكيل الجديد لمجلس إدارة بنك مصر -

إخلاء سبيل العروس.. قرار قضائي بشأن عريس الدقهلية و3 من أصدقائه

إخلاء سبيل العروس.. قرار قضائي بشأن عريس الدقهلية و3 من أصدقائه
إخلاء سبيل العروس.. قرار قضائي بشأن عريس الدقهلية و3 من أصدقائه

أصدر قضائي المعارضات قرار بشأن عريس الدقهلية، صاحب واقعة الخطف المزيف يوم زفافه، و3 من أصدقائه، اليوم الخميس 5 سبتمبر.

حبس عريس الدقهلية و3 من أصدقائه


حيث قرر قاضي معارضات محكمة دكرنس شمال محافظة الدقهلية، تجديد حبس العريس المتهم في واقعة ادعاء اختطافه من أمام قاعة أفراح بمدينة منية النصر، وثلاثة من أصدقائه المشاركين فى الحادث 15 يوما على ذمة التحقيقات.

إخلاء سبيل العروس زوجة عريس الدقهلية

 كما قررت النيابة، إخلاء سبيل العروسة واثنين من أشقائها بكفالة 10 آلاف جنيه لكل واحدة منهم، وذلك بعد أيام من قبض عليهم بسبب انتشار فيديو تمثيلي لواقعة خطف أثارت الفزع على مواقع التواصل الاجتماعي، لتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على "العريس المخطوف" وزوجته و5 ممن شاركوامعهم، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم في نشرهم أخبارًا وادعاءات كاذبة باختطافه من أمام قاعة أفراح بمدينة منية النصر، ونشر الفيديو على قناته على يوتيوب بغرض تحقيق أرباح ومشاهدات.

وكان مقطع فيديو قد أظهر وقوف العروسين وأسرتيهما والمدعوين أمام قاعة الأفراح بعد انتهاء الحفل، وأثناء مساعدة العريس عروسه في استقلال سيارة الزفة، جاءت سيارة أخرى بيضاء اللون، وتم جذبه داخلها، وفرت هاربة.

 

تحقيقات النيابة حول واقعة اختطاف عريس الدقهلية 

ومن خلال التحقيقات بعد انتشار فيديو اختطاف عريس الدقهلية، أن الفيديو مختلق من قبل العريس مع أصدقائه بغرض تصويره وبثه على قناته على اليوتيوب، لتحقيق أرباح مالية.


ووجهت النيابة للمتهمين الـ7 تهم: نشر فيديوهات وشائعات كاذبة مصطنعة تسببت في إثارة الفتنة في السلم العام وإثارة الفزع بين الناس وإلحاق ضرر بالصالح العام، وإذاعة شائعات كاذبة تسببت في تعكير السلم العام وإحداث حالة من الفزع، واستخدام تقنية في نشر الشائعات والمعلومات الكاذبة.

كانت جهات التحقيق، قد استمعت النيابة لأقوال المتهمين الـ7، وهم: العريس ويدعى أحمد جمال سليمان محمد، 31 عامًا، نقاش، مقيم بعزبة حمادة بدكرنس، والعروس وتدعى أمل البدراوي محمد أحمد، 18 سنة، ربة منزل، مقيمة بعزبة حمادة بدكرنس، وشقيقات العريس هاجر، 29 عامًا، ربة منزل، مقيمة بالزهايرة ببني عبيد، وأسماء 33 عامًا، ربة منزل، مقيمة بمنية النصر، وزوجها عبدالرحمن عبدالرحمن جمعة، فكهاني، مقيم بمنية النصر، ومحمد سامي على، 30 سنة، دبلوم صنايع، مقيم بدكرنس، صديق العريس والمنفذ لمشهد جذبه داخل السيارة، وأحمد أيمن محمد جمعة، 43 سنة، عامل، صديق العريس وقائد السيارة المستخدمة في الواقعة.

 


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيان هام من وزارة البترول بشأن بيع منجم السكري
التالى موعد مباراة منتخب فرنسا أمام بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع