أخبار عاجلة
هواوي تكشف عن ساعة Watch D2 لقياس ضغط الدم -
هواوي تطلق ساعاتها الذكية الجديدة Watch GT 5 -
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

محافظ مطروح يفتتح معرض (أهلا مدارس) بتخفيضات تصل ل40%

محافظ مطروح يفتتح معرض (أهلا مدارس) بتخفيضات تصل ل40%
محافظ مطروح يفتتح معرض (أهلا مدارس) بتخفيضات تصل ل40%

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس معرض  ( أهلا مدارس) الذى نظمته الغرفة التجارية بمطروح تحت إشراف مديرية التموين بالمحافظة في إطار الاستعدادات للعام الدراسى الجديد وتخفيف الأعباء عن المواطنين وبتخفيض يصل إلى ٤٠% ويستمر لمدة أسبوعين حتى بداية  العام الدراسي الجديد   وذلك بحضور المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين ومختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح وعدد من أعضاء الغرفة والتجار المشاركين.

حيث تفقد محافظ مطروح أقسام  المعرض واستمع لعرض أسعار السلع والمستلزمات المدرسية المعروضة من كراسات وأدوات وملابس وشنط مدرسية وغيرها بتخفيض يصل إلى ٤٠ % عن أسعار السوق،وأكد محافظ مطروح على أهمية استمرار متابعة  المعرض بالاسعار المعروضة للتيسير على المواطنين.

كما قام محافظ مطروح بتوزيع ١٠٠ شنطة على عدد من الأهالي الحضور بالمعرض الذى شهد إقبالا كبيرا  مع سعادة الأهالي بتخفيضات الاسعار.

كما شهد محافظ مطروح القافلة المتحركة التى تنظمها الغرفة للوصول إلى المدن والقرى كمعرض متنقل للمستلزمات والأدوات المدرسية للتخفيف عن الأهالي مع التوسع في إقامة المزيد من المعارض بمدن المحافظة بالتعاون مع الجهود والمشاركة المجتمعية وتجار المحافظة.
و على هامش معرض أهلا مدارس تفقد المحافظ  معرض السلع والمنتجات الغذائية بتخفيض يصل إلى ٣٠%.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مأساة الرحلة 281 و336.. «علي وفاطمة» بطولة أفرزتها واقعة تصادم قطاري الزقازيق
التالى الرئيس السيسي يوجه بالتوسع في إقامة منشآت الصحة النفسية ودعم منظومة العلاج على نفقة الدولة