أخبار عاجلة

بعد قليل.. محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في وفاة عامل دليفري

بعد قليل.. محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في وفاة عامل دليفري
بعد قليل.. محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في وفاة عامل دليفري

تنظر بعد قليل، محكمة أكتوبر؛ أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق؛ والمتهم بدهس عامل دليفري والتسبب في وفاته بالشيخ زايد بتاريخ 19 يوليو الماضي، والذي فارق الحياة بعد نحو شهر ونصف على وقوع الحادث.

محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في وفاة عامل دليفري

كشفت التحقيقات أن وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق كانت بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، حيث دخل في حالة غيبوبة تامة في أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر حتى توفي. وتم التحقيق مع عمر نجل الفنان أحمد رزق، البالغ من العمر 15 سنة،  وبعده قررت جهات التحقيق بالجيزة يوم 29 مايو الماضي إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

دهس نجل الفنان أحمد رزق لعامل دليفري

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر.

وبالانتقال والفحص، تبيّن اصطدام دراجة “سكوتر” يستقلها عمر أحمد رزق (15 عامًا)، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، وعمر محمد (15 عامًا)، طالب مصاب؛ وخلال سير الأول بدراجة كهربائية “سكوتر” وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد (20 عامًا)، مصاب.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبيّن أن الثلاثة مصابون بكسور وسحجات وحالتهم الصحية متدهورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

التقرير الطبي في حادث عامل الدليفري ضحية نجل أحمد رزق

التقرير الطبي في حادث دهس عامل الدليفري أكد أن المجني عليه علاء عماد الدين، مواليد 2003، دخل المستشفى يوم 28 مايو الماضي، فاقدا للوعي، وكان يعاني من اشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، ولم يستجب جسمه لأي أجهزة وأدوية، حتى توفي يوم الجمعة 19 يوليو.

وأثبتت كاميرات المراقبة في حادث نجل الفنان أحمد رزق أنه كان يسير عكس الاتجاه، وتصادف سير دراجة نارية يستقلها عامل دليفري؛ ما أدى إلى اصطدامه بعامل الدليفري. وتم إلقاء القبض عليه، ثم أخلت النيابة العامة سبيله.

اقرأ أيضا

الصلح لوجه الله

ومن المقرر في الجلسة أن يقدم محامي أسرة ضحية دهس نجل الفنان أحمد رزق أوراق التنازل عن القضية بعد تصالحهم مع الفنان أحمد رزق.

وعلقت أسرة عامل الدليفري بأنها قررت العفو لوجه الله واعتبرت ابن أحمد رزق كابنهم الراحل. 

فيما قال والد الضحية إن الفنان أحمد رزق حضر إلى منزله، وطلب منه الصلح، وإنه وافق لوجه الله، مؤكدا أنه لم يلقَّ أي مبلغ مقابل التنازل.

وأوضحت النيابة العامة، أن نجل الفنان أحمد رزق، كان يقود دراجة نارية بصحبة صديقه وانحرف عن مساره، وسار عكس الاتجاه.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطة لتعزيز نشر السيارات الكهربائية في باكستان
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية