أخبار عاجلة
بنك مصر يحقق طفرة في معدلات نمو جميع قطاعات ... -
شراكة استراتيجية بين "درة للتطوير العقاري" ... -
بالأسماء.. التشكيل الجديد لمجلس إدارة بنك مصر -

رضوى الشربيني تتألق بفستان أبيض وترد على شائعات زواجها

رضوى الشربيني تتألق بفستان أبيض وترد على شائعات زواجها
رضوى الشربيني تتألق بفستان أبيض وترد على شائعات زواجها

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث ظهرت بفستان أبيض جذاب حظي بترحيب كبير بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة مميزة وتفاعل جماهيري

لاقى فستان رضوى الأبيض تفاعلًا واسعًا، خاصة بعد أن تصدرت الترند مؤخرًا بسبب شائعات زواجها. وقد قابلت هذه الشائعات بروح دعابة، حيث علقت على منشورها قائلة: "البلوك فكرة والفكرة لا تموت"، وأثنى العديد من متابعيها على شياكتها خلال تواجدها في مدينة دبي، مؤكدة أنها خضعت لجلسة تصوير فقط ولا توجد أي حقيقة لزواجها.

تفاصيل الشائعات

وكانت رضوى قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بسبب انتشار أنباء حول زواجها من رجل متزوج، وهو ما نفته بشكل قاطع. وأكدت أنها اعتادت على مثل هذه الشائعات التي تلاحقها.

بداية الشائعات

بدأت القصة عندما ظهرت رضوى في مقطع فيديو مرتدية جمبسوت مغطى بحبات اللؤلؤ، حيث بارك أصدقاؤها لها على خطوبتها، لكنها نفت ذلك وأوضحت أن إطلالتها كانت بسبب حلقة مع ماجي بو غصن التي صورتها مؤخرًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحت المراقبة منذ 20 عاما.. الأمن المغربي يعتقل ملك التهريب ”البارون ليموني” في عقر مزرعته
التالى وزير الخارجية: ناقشت مع بلينكن إخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل