أخبار عاجلة
الأهلي يعلن عن رحيل نجمه لنادي سيراميكا -

موجة شديدة الحرارة الأرصاد تصدم المواطنين بشأن طقس الأسبوع القادم

موجة شديدة الحرارة الأرصاد تصدم المواطنين بشأن طقس الأسبوع القادم
موجة شديدة الحرارة الأرصاد تصدم المواطنين بشأن طقس الأسبوع القادم

الأرصاد , مع بداية شهر سبتمبر، ينتظر الجميع تحديثات الطقس التي تصدرها الهيئة الجوية المصرية كل يوم خاصة مع قرب انتهاء فصل الصيف والطقس شديد الحرارة .

أعلنت الهيئة الجوية عن التوقعات لحالة الطقس في مصر للفترة من الخميس 5 سبتمبر وحتى الثلاثاء 10 سبتمبر ، وحذرت من استمرار الأجواء الحارة في بعض المناطق .

 

الأرصاد تكشف حالة الجو
الأرصاد تكشف حالة الجو

الأرصاد تكشف حالة الجو بداية من الخميس وحتى الثلاثاء

في آخر تحديث لها، كشفت الهيئة الجوية عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” أن الطقس من المتوقع أن يكون حار ورطب في وقت النهار في معظم المناطق، بينما سوف يكون شديد الحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

ووفقًا للتوقعات، سوف تتراوح درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري بين 33 إلى 37 درجة مئوية ، بينما سوف تصل في جنوب سيناء وجنوب الصعيد إلى ما بين 39 إلى 41 درجة مئوية.

 

الأرصاد تكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة
الأرصاد-تكشف-عن-الظواهر-الجوية-المتوقعة

الأرصاد تكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة ليوم الخميس

وفيما يتعلق بالظواهر الجوية البارزة لهذا الأسبوع، أشارت الهيئة إلى أن يوم الخميس سيشهد سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية. بالإضافة إلى ذلك، يُتوقع انتشار الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح، مما قد يؤثر على الرؤية في بعض المناطق.

نصائح للتعامل مع الطقس الحار
نصائح للتعامل مع الطقس الحار

نصائح للتعامل مع الطقس الحار

 

وبناءً على هذه التوقعات، تنصح الهيئة الجوية المواطنين بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال أوقات الذروة ، وارتداء الملابس الخفيفة والقطنية، والبقاء في الأماكن المظللة بقدر الإمكان .

كما تشدد الهيئة على أهمية متابعة التحديثات اليومية لحالة الطقس من المصادر الرسمية، خاصةً في ظل الظروف الجوية المتقلبة التي قد تؤثر على بعض الأنشطة اليومية في هذه الفترة .

في المجمل، يُنصح الجميع بأخذ الاحتياطات اللازمة خلال هذه الأيام الحارة، والاستعداد لمواجهة أي تغيرات مفاجئة في حالة الطقس وفقاً لتوجيهات الهيئة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا قدم الراحل إيهاب جلال مع منتخب مصر قبل وفاته؟
التالى رسميا.. الزمالك يتعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة