أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري -
ارتفاع أغلب الأسهم الآسيوية اليوم -

الآن.. انتشال الجثة الرابعة من ضحايا عمارة أرض الجولف المنكوبة

الآن.. انتشال الجثة الرابعة من ضحايا عمارة أرض الجولف المنكوبة
الآن.. انتشال الجثة الرابعة من ضحايا عمارة أرض الجولف المنكوبة

تمكنت قوات الإنقاذ البري بالقاهرة من انتشال جثة الضحية الرابعة من أسفل أنقاض عمارة أرض الجولف المنهارة بدائرة قسم النزهة، والتي أسفرت عن وفاة 4 أشخاص تم انتشال جثامينهم، وإصابة 5 آخرين.

ضحايا عقار أرض الجولف المنهار

وانتشلت قوات الحماية بالقاهرة الجثة من تحت أنقاض عقار أرض الجولف المنهار بعد عناء شديد من البحث تحت الأنقاض المتراكمة، وهي لسيدة في العشرينيات من عمرها.

وما تزال أعمال البحث مستمرة عن أي مصابين أو ضحايا وسط اصطفاف سيارات الإسعاف قرب العقار المنهار.

وكانت القوات تمكنت من انتشال الجثة الثالثة من تحت ركام عقار النزهة المنهار، بعد استخدام الكلاب البوليسية وتدعيم القوات بمعدات تعجل من عمليات التنقيب والبحث.

التحقيقات في عمارة أرض الجولف المنهارة

وصرح أحمد حسن أبو زيد، المحامي بالنقض ودفاع المتهمين في واقعة عقار النزهة المنهار، لـ “الحادثة”، أن نيابة مدينة نصر طلبت تشكيل لجنة من جامعة عين شمس؛ لفحص عقار أرض الجولف المنهار، كما طلب الدفاع تشكيل لجنة أيضا ومعرفة الحقيقة، بعد تردد أقاويل بأن العقار كان متهالكا، وأن الحديد متآكل، وأن صاحب العقار تركه دون ترميم؛ لكي يهجره السكان، وأكد مصدر لـ "الحادثة" أن العقار صدر له قرار تنكيس عام 1995.

تفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء الشهود وأسر الضحايا

وكانت النيابة أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء شهود العيان وأسر الضحايا والمتضررين من حادث انهيار عقار بأرض الجولف لسماع أقوالهم في الحادث.

وتبين أن سبب انهيار عقار أرض الجولف هو وجود أعمال تشطيبات بالدور الثاني، وأن العقار صادر له ترخيص عام 1972، ثم تم زيادة دور بترخيص عام 1978 .

وبحسب مصادر خاصة لـ "الحادثة" فإن النيابة العامة استدعت المهندسين "محمود ع."، و"أحمد أ."، إلى سرايا النيابة؛ش لمباشرة التحقيقات فيما ينسب إليهما باعتبارهما المهندسين الاستشاريين والمنفذين لأعمال التطوير والترميم في موقع عقار النزهة المنهار.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقدمه من شركه النهضه للصناعات .. محافظ قنا يشهد تسليم 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية
التالى رئيس التأمين الصحي الشامل يلتقى مع سفير اليابان والوفد المرافق له