أخبار عاجلة

محافظ المنوفية: حملات مكبرة لرفع الإشغالات بأشمون والشهداء ومنوف وبركة السبع

محافظ المنوفية: حملات مكبرة لرفع الإشغالات بأشمون والشهداء ومنوف وبركة السبع
محافظ المنوفية: حملات مكبرة لرفع الإشغالات بأشمون والشهداء ومنوف وبركة السبع

استمرار لتنفيذ تكليفات اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف حملات المرور والمتابعة اللحظية على مدار اليوم بنطاق الوحدات المحلية لتحقيق الانضباط العام للشارع لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين والمتابعة المستمرة في هذا الشأن .
‌شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف حملة إشغالات مكبرة أسفرت عن تحرير ٢١ محضر إشغال و١٩ حالة ضبط و٢٥ إزالة فورية ، كما نظمت حملة تفتيشية علي الأسواق والمخابز ومنافذ بيع السلع الغذائية لضبط السلع مجهولة المصدر تمكنت من تحرير ٢١ محضر اشتراطات وشهادات صحية و٢ محضر بيئة و٥ محاضر تموينية لعدم الاعلان عن الاسعار وإعدام ١٥ كجم منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات.
وفي مركز ومدينة أشمون قام رئيس الوحدة المحلية بشن حملة إشغالات مكبرة بشوارع المدينة أسفرت عن تحرير ٣٠ محضر إشغال و ٤٥ إزالة فورية للحفاظ على حرم الطريق واستعادة الشكل الحضاري والجمالي تحقيقاً للصالح العام.
كما نظمت الوحدات المحلية لمركزي بركة السبع و الشهداء حملات إشغالات صباحية وليلية مكبرة لإزالة كافة التعديات المخالفة على الطرق العامة وذلك للحد من المخالفات وتم إخلاء الشوارع من الباعه الجائلين وإلزام أصحاب المحلات التجارية بالمساحات المخصصة لهم تنفيذاً للقانون وحفاظاً على هيبة الدولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يلتقى مع عدد من رموز الإعلام وقادة الرأي والكتاب والأكاديميين
التالى مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى.. موعد العرض