أخبار عاجلة
إطلاق نار يستهدف حافلة للمستوطنين قرب جنين -
درجة الحرارة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -

صحة شمال سيناء تعفي 305 مرضى من رسوم الفحوصات الطبية

صحة شمال سيناء تعفي 305 مرضى من رسوم الفحوصات الطبية
صحة شمال سيناء تعفي 305 مرضى من رسوم الفحوصات الطبية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، إنه تم إعفاء 305 مرضى من الرسوم الخاصة بالفحوصات الطبية، لغير القادرين بمستشفى العريش العام خلال شهر أغسطس الماضي.

وأضاف بدر، أن إدارة الخدمة الاجتماعية تساعد غير القادرين من المرضى، بإعفائهم من قيمة الفحوصات الطبية بعد تنفيذ بحث اجتماعي شامل وزيارتهم منزليًا.

كما أشار إبراهيم عبد الله، مدير إدارة الخدمة الاجتماعية، إلى إعفاء 126 مريضا إعفاء كليًا، و179 مريضا جزيئًا بمستشفي العريش، بالإضافة إلى صرف إعانات مادية بمبلغ 1080 لعدد 18 حالة من بين إعانات مرضى الدرن، موضحًا أن الإخصائيين الاجتماعيين يؤدون واجباتهم نحو المرضى غير القادرين لتسهيل الخدمة الطبية، مشيرًا إلى أن مساعدتهم واجب إنساني.

وكان الدكتور أحمد سمير بدر، مدير مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء قرر تفعيل تشغيل العيادات الخارجية بمستشفى العريش العام خلال الفترة المسائية دعمًا للمواطن البسيط ومحدودي الدخل، وذلك بناءً على قرار وزير الصحة رقم 471 لسنة 2022 بتشغيل العيادات الخارجية في مستشفى العريش العام فترة صباحية ومسائية.

وأوضح الدكتور أسامة سالم، وكيل مديرية الصحة، أن التخصصات في العيادات الخارجية تضم الجراحة والأطفال والنساء، والجلدية ابتداء من أمس الثلاثاء الموافق 3 /9 /2024 ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الثامنة مساءً طوال أيام الأسبوع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الوزراء اللبناني" يدين تفجير أجهزة الاتصال "بيجر" ويؤكد أنه خرق خطير للسيادة اللبنانية
التالى من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني