أخبار عاجلة
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -
أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام -

أقوى هجوم ودفاع والهداف.. بيراميدز يتفوق على الجميع في كأس مصر

أقوى هجوم ودفاع والهداف.. بيراميدز يتفوق على الجميع في كأس مصر
أقوى هجوم ودفاع والهداف.. بيراميدز يتفوق على الجميع في كأس مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

هيمن نادي بيراميدز على بطولة كأس مصر بأرقام مميزة بعد التتويج بأول ألقابه التاريخية والتتويج بلقب كأس مصر على حساب نادي زد، لينفرد النادي السماوي بالعديد من الأرقام المميزة في البطولة والنسخة التي حقق فيها اللقب عن جدارة واستحقاق.

ونجح بيراميدز في تحقيق كل الأرقام الممكنة خلال مشاركته في كأس مصر والتي حقق فيها اللقب، حيث أنه الفريق يمتلك أقوى خط هجوم في البطولة بعد تسجيل 11 هدفا خلال 5 مباريات خاضها بيراميدز في البطولة، بعدما اكتسح النصر في بداية مشواره برباعية نظيفة، ثم الفوز على أبو قير للأسمدة بهدف، والفوز على الجونة برباعية نظيفة، والتعادل مع المصري في نصف النهائي بهدف قبل التأهل بركلات الترجيح، وأخيرا الفوز على زد بهدف دون مقابل في النهائي.

وينفرد بيراميدز كذلك بامتلاكه أقوى خط دفاع في بطولة كأس مصر للنسخة الماضية حيث لم تهتز شباكه سوى بهدف واحد خلال 5 مباريات خاضها الفريق في مشواره كان في لقاء المصري بالدور نصف النهائي باستاد برج العرب.

ويمتلك بيراميدز كذلك هداف النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر، وهو مروان حمدي الذي سجل 4 أهداف في مشوار البطولة، سجل منها 3 أهداف في شباك النصر بدور الـ32 ثم هدف في شباك أبو قير للأسمدة بدور الستة عشر.

356.jpg
358.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفراخ بكام؟.. أسعار الدواجن في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024
التالى أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري