أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

ردًا على هجوم حزب الله.. جيش الاحتلال يشن غارات جوية على أهداف بجنوب لبنان

ردًا على هجوم حزب الله.. جيش الاحتلال يشن غارات جوية على أهداف بجنوب لبنان
ردًا على هجوم حزب الله.. جيش الاحتلال يشن غارات جوية على أهداف بجنوب لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء عن شن غارات جوية على أهداف تابعة لحزب الله في جنوب لبنان، وذلك في منطقتي كونين وكبيريها. وأكد الجيش عبر حسابه على منصة إكس أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت منصات إطلاق صواريخ تابعة لحزب الله في تلك المناطق، التي كانت قد أطلقت النار على الأراضي المحتلة.

جيش الاحتلال يشن غارات جوية على أهداف بجنوب لبنان

وأوضح جيش الاحتلال أن هذه الهجمات جاءت ردًا على الهجمات الصاروخية التي شنت من لبنان على الأراضي الفلسطينية المحتلة خلال اليوم. وأشار إلى أنه تم تفعيل تنبيهات في منطقة شاتولا عند الساعة 1.40 بعد الظهر، حيث رصدت عملية إطلاق نار واحدة عبرت الأراضي اللبنانية وسقطت في منطقة مفتوحة دون وقوع إصابات.

اقرأ أيضا

في وقت سابق من اليوم، أفاد جيش الاحتلال بأنه رصد نحو 65 صاروخًا أُطلقت من لبنان باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة. تم رصد هذه الصواريخ عبر مناطق مثل المالكية وراموت نفتالي وكريات شمونة وبيت هليل. ونجحت مقاتلات الدفاع الجوي في اعتراض بعض الصواريخ، بينما سقطت بعض الصواريخ الأخرى في مناطق مفتوحة، مما أدى إلى انفجارات في منطقة كريات شمونة.

 وأكد الجيش أن هذه الانفجارات أسفرت عن اندلاع عدة حرائق، وتعمل فرق الإطفاء حاليًا على إخمادها، التصعيد المتبادل بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله يعكس التوترات المتصاعدة في المنطقة، ويؤكد على الأثر الكبير لهذه الهجمات على الوضع الأمني والإنساني في المنطقة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان يوجه باتباع الأساليب الحديثة لإدارة وتشغيل المشروعات
التالى إزالة تعديات ومخالفات بناء في حملات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة سفنكس الجديدة