أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

هشام الحلبي: 100 دولة شاركت في معرض مصر للطيران

هشام الحلبي: 100 دولة شاركت في معرض مصر للطيران
هشام الحلبي: 100 دولة شاركت في معرض مصر للطيران

أوضح  اللواء طيار هشام الحلبي، مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن هذه الشركات المشاركة في معرض مصر للطيران الدولي، تمثل 100 دولة بينها منتجة للطيران، وكانت هناك طائرات درون في المعرض.

معرض مصر للطيران الدولي

وأضاف اللواء طيار هشام الحلبي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد،  وينقله موقع تحيا مصر،  :"هناك ثقة كبيرة في الصيانة المصرية لمحركات الطائرات العالمية، حيث إن إجراء صيانة للطائرات كان يستلزم الحصول على تصريح من الشركة الأم".

طائرة نقل عسكرية

وتابع  اللواء طيار هشام الحلبي، :"الصين شاركت في معرض مصر للطيران والفضاء بطائرة نقل عسكرية في أول ظهور لها خارج الصين".

ونوه بأن عرض الرافال يظهر القدرة العالية للمقاتلة الفرنسية وهناك منافسة شرسة في معرض مصر للطيران والفضاء، موضحا أن هناك دول كثيرة حرصت على شراء الرافال بعد مصر.

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجنحة ومعروضات الشركات الوطنية العالمية المشاركة في فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024.

معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى 

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ينطلق اليوم الثلاثاء فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى والذى تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولى ، وذلك من الثلاثاء للخميس.

ويعتبر المعرض حدث عالمى فريد، في مجال الطيران والفضاء، في افريقيا والشرق الاوسط، وتبدأ العروض الجوية بمشاركة أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، ممثلين لأكثر من 100 دولة، ليتم خلال الفعاليات الكشف عن طرازات مختلفة للطائرات المدنية والعسكرية والموجهة.

تنطلق اليوم الثلاثاء فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والذى تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولى.

ومعرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 هو حدث بارز في مجال الطيران والفضاء، ويُعتبر من الفعاليات الكبرى التي تجمع بين الشركات العالمية، المهنيين، والمهتمين في هذا القطاع، ويساهم في جذب الاستثمارات إلى مصر، حيث يوفر منصة فريدة للتواصل بين المستثمرين والشركات العالمية والمحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متحدث الصحة: الوزير وجه بمتابعة العمل بالمستشفيات الحكومية وتوافر جميع الخدمات الطبية للمواطنين
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية