أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية تعليقا على اتهامات نتنياهو لمصر: بيرمي بلاه على الغير

وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية تعليقا على اتهامات نتنياهو لمصر: بيرمي بلاه على الغير
وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية تعليقا على اتهامات نتنياهو لمصر: بيرمي بلاه على الغير

علقت وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية فارسين شاهين على ما يحدث في الضفة الغربية، من هجمات همجية بالتزامن مع حرب الإبادة التي تشن ضد غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية: لابد من وقفة حازمة في وجه الاحتلال 


وقالت وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية،  خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، ان ما يحدث في الضفه الغربيه في غزه ليس وليد اللحظة، ولكنه يحدث على مدار العقود لذلك فحياة الفلسطينيين على مدار عقود طويلة حياة مريرة.


واستدركت وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية، ان الامر الان اصبح صعب جدا في الاراضي المحتله في ظل حكومه اسرائيليه يمينيه متطرفه تقوم بحرب اباده في غزه وبذات الوقت تمارس القمع والتنكيل في الضفه الغربيه مؤكده على ان هذا واقع لا يمكن ان يتحمله احد ويجب علينا وعلى الدول المحبه للسلام ان تقف وقفه حزم ووقفه واحده في وجه هذه الحكومه الفاشيه من اجل وقف القمع والقتل والتدمير.

واشارت وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية، الى ان ما نراه اليوم في مخيمات شمال الضفة الغربية وفي مخيمات طولكرم والطول الشمس وجنين من قتل وتدمير للبنيه التحتيه واصابات وقتل للناس وحصار المستشفيات كل ذلك جزء من سياسه اسرائيل لتحذير الشعب الفلسطيني.

وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية: الجميع يعلم أن نتنياهو كاذبا

وعلقت وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية، على الادعاءات بشان تهريب الاسلحه من مصر الى المقام الفلسطينيه في غزه بان الجميع يعلم ان نتنياهو كاذب ويحاول ان يرمي بلائه على الاخرين بسبب موقفه الان وصديق عليه في الزاويه التي تم حشر بها.

وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية: هناك تحركات من الدولة الفلسطينية على ما يحدث في الضفة وغزة

واكدت وزيرة شؤون وزارة الخارجية الفلسطينية، على ان هناك تحركات من السلطه الفلسطينيه تجاهها وقف هذه الحرب المستعره على قطاع غزه وعلى الضفه الغربيه ويوجد دبلوماسيه رسميه تعمل بكل جهدها في الخارج حيث يوجد لقاءات مع السلك الدبلوماسي حيث انا وزراء في الخارج يعملون على مدار الساعه ولكن الجميع يعي تماما خطط اسرائيل ومقدره اسرائيل وانصارها وبما يساعدونها من اسلحه بشتى الوسائل وهذا صراع طويل يحتاج الى نفس طويل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادر طبية فلسطينية: 13 شهيدا إثر غارات إسرائيلية في قطاع غزة
التالى قبل الحكم.. اتهامات قادت سفاح التجمع بقتل ثلاث سيدات لفضيلة المفتي