أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

اخر تطورات عريس الدقهلية الذى اثار الجدل بعد مقلب خطفه نشر على مواقع التواصل الاجتماعي

اخر تطورات عريس الدقهلية الذى اثار الجدل بعد مقلب خطفه نشر على مواقع التواصل الاجتماعي
اخر تطورات عريس الدقهلية الذى اثار الجدل بعد مقلب خطفه نشر على مواقع التواصل الاجتماعي

اخر تطورات عريس الدقهلية الذى اثار الجدل بعد مقلب خطفه نشر على مواقع التواصل الاجتماعي .. يشتهر المصريون بحبهم للضحك والفكاهة، سواء في الحياة اليومية أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون أن يثيروا أي جدل. لكن ما فعله عريس من الدقهلية كان مختلفًا تمامًا عن المعتاد.

عريس الدقهلية
فيديو-عريس-الدقهلية

**عريس الدقهلية القصة الكاملة**

بدأت أحداث عريس الدقهلية عندما انتشر فيديو يظهر فيه اختطاف عريس من قبل مجموعة من الأشخاص الذين كانوا يستقلون سيارة أمام قاعة أفراح في مدينة طلخا، مما أثار حالة من الذعر بين الحضور.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع عائلته بسبب ما حدث، لكن اتضح لاحقًا أن الأمر كان “مقلبًا” تم بالاتفاق مع أصدقائه، مما أدى إلى تحول التعاطف إلى هجوم كبير عليه.

واقعة عريس الدقهلية
عريس الدقهلية

**رد عريس الدقهلية**

أوضح أحمد جمال، صاحب الفيديو الذي يظهر اختطافه في ليلة زفافه أثناء خروجه من قاعة الأفراح في مدينة طلخا، أن الواقعة كانت كوميدية ومشهدًا تمثيليًا لجذب المشاهدات فقط، معبرًا عن دهشته من ردود الأفعال التي أثارتها.

وأضاف العريس أنه تدرب على هذا المشهد لأسابيع ليظهر بشكل مميز وجذاب للمشاهدين، ولم يكن يتوقع أن يثير كل هذا الجدل ويتحول إلى أزمة، لكنه حقق نجاحًا كبيرًا، وهو ما كان يتمناه.

واقعة عريس الدقهلية
واقعة عريس الدقهلية

**عريس الدقهلية و تطورات جديدة**

قررت نيابة منية النصر في محافظة الدقهلية حبس العريس المتهم، الذي زعم أنه تعرض للاختطاف مع زوجته وشقيقتيه واثنين من أصدقائه، وذلك لحين ورود تحريات المباحث حول حادثة الاختطاف التي تم تصويرها في فيديو يظهر العريس ليلة زفافه.

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من كشف حقيقة الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، والذي يوثق لحظة اختطاف العريس من أمام إحدى قاعات الأفراح، حيث تبين أنه مجرد مشهد تمثيلي ومفبرك.

عريس الدقهلية
واقعة عريس الدقهلية

مصدر أمني يرد على واقعة عريس الدقهلية

وأوضح مصدر أمني من مديرية أمن الدقهلية أن الواقعة لا أساس لها من الصحة، وأنه لا توجد أي بلاغات رسمية تتعلق بها.

أفاد المصدر بأن الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي مزيف، موضحًا أن العريس الذي يظهر فيه يُدعى أحمد جمال، وهو يوتيوبر يمتلك قناة على يوتيوب تُعرف باسم “جمهورية أحمد وأمل”. وقد قام بإنتاج هذا الفيديو لجذب المشاهدات خلال حفل زفافه على عروسه التي تُدعى “أمل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الذهب بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر
التالى إسرائيل تقتل طفلًا فلسطينيًا وتصيب والده خلال اقتحام مخيم طولكرم