أخبار عاجلة
"اليونيفيل" تدعو الى خفض التصعيد في لبنان -

يوري مرقدي: الفن مش فلسفة.. واتعرضت لانتقادات كتير بسبب أغنية شوجر دادي

يوري مرقدي: الفن مش فلسفة.. واتعرضت لانتقادات كتير بسبب أغنية شوجر دادي
يوري مرقدي: الفن مش فلسفة.. واتعرضت لانتقادات كتير بسبب أغنية شوجر دادي

كشف المطرب يوري مرقدي على أنه تعرض لعدد من الانتقادات بسبب كلمات أغنيته الأخيرة شوجر دادي، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

يوري مرقدي: الفن مش فلسفة

وقال يوري مرقدي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: في كل أغانيا بيكون فيه رسالة معينة، مش على طول فلسفة، وهنا كان على بالي أوصل أن مش على طول الفن لازم يكون فلسفة لأنه في كتير ناس انتقدوني وقالوا مش معقول بعد عربي أنا تكتب كلام زي دا، لا الفن هو مرآة المجتمع ولازم الواحد يحاكي المواضيع زي ما هي.

643.jpeg
يوري مرقدي 

أما عن عودته للغناء بعد غياب 8 سنوات قال يوري مرقدي: بعد الانقطاع اللي صار واللي أنا كنت أردته حوالي 8 سنين غياب، كان لابد من أن الرجوع يكون بخطى ثابتة شوية على اد ما أقدر، سواء من ناحية المحتوى بتاعي والأغاني بس كان لازم شريك احط ايدي بايده ونمشي المشوار لأنه مشوار طويل، وبصراحة أنا سعيد كتير وفخور أني تعاقدت مع شركة نجوم ريكوردز.

يوري مرقدي: أنا شخص غير متدين

وسبق وأن أثار الفنان اللبناني يوري مرقدي الجدل، وذلك بتصريحاته الأخيرة حول رأيه في المساكنة هو وابنته، بإلاضافة إلى حديثه عن الدين.

وقال يوري مرقدي  خلال استضافته في برنامج «اعترافات زوجية» تقديم الإعلامية رغدة شلهوب، ويُعرض على قناة «الجديد» اللبنانية: أنا وزوجتي ألفت شخصان غير متدينين، إحنا الاتنين ضد الدين بس مش ملحدين.

وتابع: ولا مرة من بداية الدين في التاريخ حتى الآن، الدين قرب الناس من ربنا، بل يبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية.

أخر أعمال يوري مرقدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يوري مرقدي أغنية شوجر دادي التي طرحها منذ أسبوعين، وتقول كلماتها: I’m not your sugar daddy baby، I’m not your sugar daddy baby، أصلاً I’m diabetic baby، I work like a donkey baby، Yeah، like a donkey baby، مفكرتيني Elon Musk، انا لل PR بلبس ماسك، عندي جينز وتيشرت واحدة، باكل لبنة وحدا فجلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لافروف: روسيا مستعدة تماما للدفاع عن مصالحها فى القطب الشمالى
التالى زينب العبد: صورت دور "أم هبة" في عمر أفندي بيوم واحد وده اخد مني مجهود نفسي وبدني| خاص