أخبار عاجلة
موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024 للموظفين -

دياموند أبو عبود: فيلم أصحاب ولا أعز عمل محترم ومهم وأتمنى أناقش أحداث لبنان في عمل فني

دياموند أبو عبود: فيلم أصحاب ولا أعز عمل محترم ومهم وأتمنى أناقش أحداث لبنان في عمل فني
دياموند أبو عبود: فيلم أصحاب ولا أعز عمل محترم ومهم وأتمنى أناقش أحداث لبنان في عمل فني

تحدثت الفنانة دياموند أبو عبود عن الجدل المثار حول فيلم أصحاب ولا أعز والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة منى زكي وتم عرضه على منصة نتفلكس الرقمية وتعرض لحملة انتقادات كثيرة بسبب مناقشته للمثلية الجنسية.

دياموند أبو عبود ترد على الجدل المثار بشأن فيلم أصحاب ولا أعز 

وقالت دياموند أبو عبود في ندوة ضمن فعاليات مهرجان الغردقة، بتصريحات رصدها موقع تحيا مصر: انتقادات وجدل فيلم أصحاب ولا أعز مأثرتش عليا نفسيًا، لأني كنت مؤمنة بيه، وهو عمل محترم ومهم، ويستاهل يتعمل منه جزء تاني لكن معنديش فكرة عن حتى الآن.

529.jpg
دياموند أبو عبود 

دياموند أبو عبود: وأتمنى أناقش أحداث لبنان في عمل فني

بتمنى لبنان تكون أحسن، بشعبها، وبحيي الشعب اللبناني لأنه بيناضل من زمان، وأتمنى أناقش أحداث لبنان في عمل فني، وليَّ الشرف إني أكون موجودة هنا النهاردة، وحابه أشكر مصر على التكريم، ودايما بكون حريصة إني أقدم القضايا الإنسانية بالفن، وبهدي تكريمي لزوجي وبلدي لبنان، وبتمنى إن أزمتهم تمر على خير. 

تفاصيل فيلم أصحاب ولا أعز 

ودارت قصة مسلسل أصحاب ولا أعز حول  مجموعة أصحاب منذ ٢٠ سنة يجتمعوا ليلة خسوف القمر وظهور الجانب المظلم منه رفقة زوجاتهم ويخوضوا لعبة مفادها من يرن هاتفه أو يصل له رسالة تقرأ على الملأ ويتم وضعه على خاصية «مكبر الصوت».ـ ومن هنا تبدأ العلاقات الحقيقية في الظهور لينكشف الستر عن  كل منهم، وعن علاقاتهم ببعض كأصدقاء وكأزواج وزوجات، فنجد الخيانة والشذوذ الجنسي، فضلًا عن الكذب والخداع.

228.jpg
فيلم أصحاب ولا أعز 

ويشار في بطولة فيلم أصحاب ولا أعز كلا من النجوم منى زكي والفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

وكانت آخر أعمال دياموند أبو عبود مشاركتها في فيلم حسن المصري والذي خاض بطولته الفنان أحمد حاتم إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن الآخرين وهم مكرم مراد، لينا صوفيا، فريال يوسف، إخراج اللبناني سمير حبشي، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار كروت الشحن بعد آخر زيادة فى 2024 (كروت الفكة والوحدات)
التالى جامعة القاهرة تواصل فعاليات معسكر قادة المستقبل