أخبار عاجلة

ضربته وطردته من البيت أول تعليق من والد عريس الدقهلية على المقلب الذي قام به نجله

ضربته وطردته من البيت أول تعليق من والد عريس الدقهلية على المقلب الذي قام به نجله
ضربته وطردته من البيت أول تعليق من والد عريس الدقهلية على المقلب الذي قام به نجله

عريس الدقهلية , تحدث جمال جوهر ، والد أحمد، الشاب الذي أثار الجدل بمقلب اختطافه في ليلة زفافه من أمام قاعة الأفراح ، قائلاً إنه لم يكن على علم بما خطط له ابنه .

وأوضح جمال: “أحمد لديه قناة على اليوتيوب يقوم فيها بعمل مقالب ومواقف طريفة ، وهذا جزء من طبيعته وشقاوته”. وأكد أنه لم يتوقع أن يقوم ابنه بمثل هذا المقلب القوي، خاصة وأن أحمد ليس له أعداء، ولديه الكثير من المتابعين الذين يحبونه.

وأضاف جمال في تصريح له أنه لم يبلغ الشرطة بعد اختطاف ابنه لاعتقاده بأن أحمد لا يعادي أحدًا، وأنه محبوب بين الناس، ولكنه اعترف بأن المقلب كان “قويًا بعض الشيء”.

 

دوافع عريس الدقهلية للمقلب وحياته الشخصية
دوافع عريس الدقهلية للمقلب وحياته الشخصية

دوافع عريس الدقهلية للمقلب وحياته الشخصية

وأوضح والد أحمد أن ابنه كان يسعى لإقامة مقلب في أهله لأن محتوى قناته يعتمد على المقالب . وأضاف قائلاً: “لم يكن يقصد إثارة الجدل، بل كان يرغب في إسعاد زوجته، خاصة بعد أن تم عقد قرانهما مرة أخرى بعد أن بلغت زوجته السن القانوني للزواج”.

و أشار الأب إلى أن أحمد تزوج من زوجته الحالية أمل وهي تحت السن القانوني ، ولديهما ابنة عمرها سنتان. وبعد أن بلغت أمل سن 18 عامًا، تم عقد القران رسميًا قبل يوم الزفاف .

كما كشف أن أحمد كان متزوجًا من فتاة أخرى سابقًا ولديه طفل يبلغ من العمر 4 سنوات.

 

تداعيات مقلب عريس الدقهلية
تداعيات-مقلب-عريس-الدقهلية

تداعيات مقلب عريس الدقهلية واعتذارات العائلة

وعن رد فعله بعد اكتشاف المقلب، قال والد أحمد: “عندما عاد ابني إلى المنزل بعد الكشف عن المقلب ، قمت بضربه وطرده من البيت. والدته تعرضت لوعكة صحية بعد الحادثة”.

وأوضح أن هدف ابنه من المقلب كان مساعدة اليوتيوبرز الصغار الذين دعوا لحضور الزفاف، وذلك لزيادة التفاعل على قنواتهم وتحقيق الربح.

 

2018 4 8 10 47 37 884 47

من جانبها، قالت شقيقة أحمد: “أخي أحمد لم يكن يسعى لتحقيق تريند من خلال هذا المقلب ، فهو بالفعل يتصدر التريندات بشكل يومي. الفرح بحد ذاته كان حدثًا كبيرًا وحقق تريند، ودُعي الكثير من القنوات المحلية والدولية لحضور الزفاف”. وأضافت أن أحمد لم ينشر أي فيديو آخر عن الفرح سوى المقطع الذي يظهر فيه “اختطافه”.

وختم والد أحمد بالاعتذار قائلاً: “أعتذر نيابة عن ابني، فهو لم يقصد إحداث أذى. أحمد بريء ولم يرتكب أي خطأ، ليس أول شخص يقوم بمثل هذه المقالب”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحرارة هتوصل 40 الأرصاد تصدم المواطنين وتعلن موعد موجة حارة جديدة
التالى قصة البابا يوأنس الرابع عشر بالتزامن مع إحياء الكنيسة لذكراه