أخبار عاجلة

خبير استراتيجي: نتنياهو في أزمة كبيرة بعد مقتل الأسرى الإسرائيليين

خبير استراتيجي: نتنياهو في أزمة كبيرة بعد مقتل الأسرى الإسرائيليين
خبير استراتيجي: نتنياهو في أزمة كبيرة بعد مقتل الأسرى الإسرائيليين

أكد اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، أن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي في أزمة كبيرة اليوم بسبب مقتل الستة أسرى الإسرائيليين، والذين من بينهم واحد أمريكي.

أضاف "فرج" في لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، أن نتنياهو متهم بوقف السلام، ومعارضة وقف إطلاق النار في غزة، وبالتالي خسارة الرهائن التابعة له.

وتابع "كلنا عارفين إن حماس كل شهر كان بيجيلها 30 مليون دولار في شنط من قطر، وبيتم نقلهم بطائرات قطرية في تل أبيب، وتأخذها سيارة من الجيش الإسرائيلي توصلها إلى حماس كما هما، وذلك بموافقة إسرائيل".

أوضح أن إسرائيل تريد إحداث انشقاق في الحكومة الفلسطينية، وكانت تدعم حماس في فترة من الفترات لزيادة حجم الانقسام بينها وبين الحكومة الفلسطينية، وحاليًا عدد عناصر حماس في غزة لا يتجاوز 50 ألف.

أشار إلى أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، تم غلق جميع الأنفاق والمعابر الحدودية بين مصر وقطاع غزة، وتم إنشاء مدينة رفح الجديدة بدلا من المدينة القديمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جيش الاحتلال يقر بمقتل جندي دعسًا في الضفة الغربية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية