أخبار عاجلة

ضبط مالكى شركة بالجيزة للنصب على راغبى العمل فى الخارج

ضبط مالكى شركة بالجيزة للنصب على راغبى العمل فى الخارج
ضبط مالكى شركة بالجيزة للنصب على راغبى العمل فى الخارج

تمكنت الإدارة العامة لتصاريح العمل بوزارة الداخلية، من ضبط مالكى شركة بالجيزة لقيامهما بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (شخصين) بإنشاء شركة "بدون ترخيص"، كائنة بمحافظة الجيزة،لإلحاق العمالة المصرية بالخارج والإعلان عبر مواقع التواصل الإجتماعى لجذب راغبى السفر للعمل بالخارج للنصب والإحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة بالمخالفة للقانون.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهداف مقر الشركة وضبط مالكيها وعثر بحوزتهما على (عدد من جوازاتالسفر خاصية بالمواطنين - عدد من العقود للعمل بالخارج –جهازى "لاب توب، تابلت" يحتويان على أدلة تُشير إلى نشاطهما الإجرامى - مبلغ مالى "من متحصلات التعامل مع راغبى العمل بالخارج"- مجموعة من الإعلانات المُعدة لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعى).


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة جابر الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق.. وشيخ الأزهر يعزي أميرها
التالى 6 تحذيرات من حماية المستهلك عند شراء حلوى المولد.. تعرف عليهم