أخبار عاجلة
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -
أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام -

بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد.. حقيقة رحيل محمد صلاح من ليفربول

بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد.. حقيقة رحيل محمد صلاح من ليفربول
بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد.. حقيقة رحيل محمد صلاح من ليفربول

أشادت الإعلامية مفيدة شيحة، بأداء اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، في بداية الدوري الإنجليزي وبالتحديد في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

وقالت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الاثنين، إن :"اللاعب الدولي محمد صلاح مافيش منه كتير ويمتلك موهبة متفردة ولا ينظر ولا يهتم للانتقادات والسوشيال ميديا، ويتمتع بقدرة خارقة وهو حالة منفردة".

وتابعت مفيدة شيحة، أن كل مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن اللاعب الدولي محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد واحرازه هدف وصنع هدفين، مستدركة أنه بعد المباراة وفي ظل الاحتفالات اطلق محمد صلاح تصريحات غير متوقعه بأن العام الحالي هو أخر عام له في نادي ليفربول.

وأكملت مفيدة شيحة، أن هذا الامر تسبب في حالة من الجدل وهذا الأمر تم بشكل غير متوقع، وصلاح وصل لمرحلة متطورة للغاية في فريقه ولديه قدرات خارقة في لعبة كرة القدم بالدوري الانجليزي.

وكشف الإعلامية مفيدة شيحة، حقيقية رحيل اللاعب الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي عن نادي ليفربول الإنجليزي، وخاصة بعد التصريحات التي أطلقها عقب مباراة نادي ليفربول ومانشستر يونايتد.

وأضافت مفيدة شيحة، أن موضوع رحيل محمد صلاح من خلال تصريحاته الأخيرة الهدف منها عمل تحدي جديد في مكان أخر وهذا ليس عيبا، ومن المتوقع أن يتم التجديد له في نادي ليفربول الإنجليزي وخاصة أن العام الحالي هو الأخير له في عقده مع النادي الإنجليزي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجارديان: تفجير أجهزة اتصال حزب الله سيمثل تصعيدا كبيرا إذا ثبت تورط الموساد
التالى البرهان: تجاوز السودان مرحلة الحرب يمثل إختبارًا حقيقيًا لفعالية التعاون الدولي