أخبار عاجلة
بالريال والدولار.. سعر BMW i7 في السعودية 2024 -
إطلاق نار يستهدف حافلة للمستوطنين قرب جنين -
درجة الحرارة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -

القبض على المتهم بالتحرش بفتاة المعادى

القبض على المتهم بالتحرش بفتاة المعادى
القبض على المتهم بالتحرش بفتاة المعادى

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة ، القبض على عامل لقيامه بالتحرش بفتاة بمنطقة المعادى .

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من فتاة تفيد تضررها من عامل لقيامه بالتحرش بها وإتيان أفعال مخلة بالاداب .

وعقب تقنين الاجراءات القى رجال المباحث القبض على المتهم ، وبمواجهته أنكر ارتكاب الواقعة مدعياً بانه لم يفعل لها شيء، وتحرر محضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حقيقة مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله اختطاف أحد الأشخاص أثناء حفل زفافه بالدقهلية.

وبالفحص تبين اتفاق القائم على النشر "العريس الظاهر بمقطع الفيديو" مع (زوجته وشقيقتيه، 3 أشخاص) بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه بشكل تمثيلي لتحقيق نسبة مشاهدات عالية والحصول على أرباح مادية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تحول مستنداتك إلى مناقشات صوتية عبر NotebookLM
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية