أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر.. العظمى 39 درجة -

يوسف أوباما يفتح النار على إدارة الزمالك ويؤكد انتقاله لبيراميدز

يوسف أوباما يفتح النار على إدارة الزمالك ويؤكد انتقاله لبيراميدز
يوسف أوباما يفتح النار على إدارة الزمالك ويؤكد انتقاله لبيراميدز

أعلن يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك السابق، عن انتهاء مسيرته مع القلعة البيضاء وانتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تصريحات لبرنامج «الماتش»، الذي يُعرض على قناة «صدى البلد»، عبّر أوباما عن اعتزازه بجماهير الزمالك، مؤكدًا أن النادي ملك لجماهيره وليس لأي شخص مهما كانت مكانته.

وفي تعليقاته، اتهم أوباما مجلس إدارة الزمالك الحالي بعدم احترام تاريخه وعدم تقديره. وقال: "مجلس إدارة الزمالك الحالي لم يحترم تاريخي ولم يقدّرني. مجلس حسين لبيب تعمد إبعادي عن الفريق، وأقسم بالله العظيم أنني لم أشترط لتجديد عقدي مع الزمالك."

وأوضح أوباما أنه تم تجاهله من قبل الإدارة في مفاوضات تجديد عقده، قائلاً: "حسين لبيب تحدث معي في يناير بشأن تجديد عقدي، وطلبت منه حسم ملف تجديد عقود لاعبين آخرين، حيث لم أكن أواجه أي مشكلة. ومنذ ذلك الحين لم يتحدث معي أي شخص بشأن التجديد، وأتحدى أي شخص في الإدارة أن يثبت أنني رفضت أو اشترطت أي شيء."

وأضاف: "مجلس حسين لبيب اجتمع مع أكثر من لاعب مؤخراً بشأن التجديد، وتم تجاهلي بشكل واضح. بعض الأشخاص في الزمالك يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لتشويه صورتي، وللأسف لم يوجه النادي لي الشكر عبر صفحته الرسمية بعد رحيلي."

واختتم أوباما تصريحاته قائلاً: "وقعت لبيراميدز لمدة ثلاث سنوات. حسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص ظلمني أو تعمد إيذائي أو أعلن أنني تمردت على الزمالك وطلبت مبالغ كبيرة للتجديد."

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قابيل وهابيل في الفيوم.. مزارع يذبح شقيقه في جلسة عرفية بسبب الميراث
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية