أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

الجنيه الإسترليني يعزز مكاسبه مدعوما بالإبقاء على اسعار الفائدة مرتفعة

الجنيه الإسترليني يعزز مكاسبه مدعوما بالإبقاء على اسعار الفائدة مرتفعة
الجنيه الإسترليني يعزز مكاسبه مدعوما بالإبقاء على اسعار الفائدة مرتفعة

ارتفع الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0.1% إلى 1.3138، مع بقاء الجنيه الإسترليني في الطلب، مدعومًا بالتوقعات بأن بنك إنجلترا سيبقي أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو.

خفض بنك إنجلترا أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في 1 أغسطس إلى 5% وتتوقع أسواق المال تخفيضات أخرى بمقدار 40 نقطة أساس بحلول نهاية العام.

وانخفض الدولار الأمريكي قليلاً اليوم الاثنين في تعاملات ضعيفة متأثرة بالعطلات، حيث ينتظر المتداولون بيانات سوق العمل الرئيسية للحصول على أدلة على خفض أسعار الفائدة المحتمل من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يتتبع العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، بنسبة 0.1٪ إلى 101.577، بعد أن وصل سابقًا إلى 101.79، وهو مستوى لم نشهده منذ 20 أغسطس.

وكان النشاط خافتًا يوم الاثنين نظرًا لأن الولايات المتحدة في عطلة تحتفل بعيد العمال.

وانتعش الدولار الأسبوع الماضي، بعد أن انخفض بنحو 5٪ منذ بداية يوليو، والآن يتحول الاهتمام إلى تقرير الوظائف في الولايات المتحدة في نهاية هذا الأسبوع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية.. اعرف الشروط
التالى مركز النيل بالسويس ينظم ندوة عن التحول الرقمى وأثره على التنمية البشرية