أخبار عاجلة

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يترأس الاجتماع الشهري ...

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يترأس الاجتماع الشهري ...
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يترأس الاجتماع الشهري ...

ترأس اليوم الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، اجتماعًا للجنة العليا للإشراف على منظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة وذلك بحضور السادة أعضاء اللجنة مديري العموم ومديري الإدارات الفنية المعنية .

وبدأ الاجتماع بمناقشة كافة جوانب العمل ، حيث أكد وكيل الوزارة على حل جميع المشكلات والمتابعة المستمرة حتى ايجاد الحلول اللازمة .

وأهمية تأمين البيئه الداخلية للمحارق، وتأمين شبكة السولار الداخليه ، وعمل لجنة حوكمة للمجمع للإنضباط الإداري والوظيفي .

كما تم التأكيد على متابعة صيانة المحارق، واستهلاكها وتفعيل خدمة gps للسيارات، والتعاقد مع شركات خاصه للصيانة الخاصة بالسيارات .

وبالنسبه للعلاج الحر تم التأكيد على أهمية المتابعة المستمرة بالنسبة للمديونات الخاصة بالمستشفيات الخاصة لتطوير وتحسين الخدمة ، وتقديمها على أكمل وجه .

كما أكد سيادته كذلك على التنسيق بين إدارة العلاج الحر وإدارة النفايات وإدارة مكافحة العدوى لتشديد الرقابة علي المنشآت الخاصة ، وعلى إستمرار تكثيف المرور والإشراف عليها ، وحصر المتعاقد منها ، ومتابعة التطبيق السليم لمنظومة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيضانات طاطا تسبب خسائر فادحة
التالى هذه أخطاء وليد الركراكي في مباراة الغابون