أخبار عاجلة

رئيس جامعة أسوان يجتمع بمديري عموم إدارات الجامعة استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد

رئيس جامعة أسوان يجتمع بمديري عموم إدارات الجامعة استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد
رئيس جامعة أسوان يجتمع بمديري عموم إدارات الجامعة استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد


قام اليوم الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، بعقد اجتماع مع مديري عموم إدارات الجامعة استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد 2025/2024م.

وقال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أنه يهدف هذا الاجتماع الي متابعة آليات العمل التي تجري علي قدم وساق بكل إدارة في إطار الاستعدادات الجارية لاستقبال العام الجامعي مع وضع خطط قصيرة ومتوسطة وطويلة المدي خلال المرحلة القادمة لتحسين مستوي منظومة العمل الإداري داخل الإدارات المركزية بالجامعة ،كما يهدف الاجتماع الي إيجاد حلول فورية لأي مشكلة،والعمل بروح الفريق مع بذل كل جهد ممكن من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتقدم الجامعة.

وأضاف رئيس جامعة أسوان انه اوصي الاجتماع بضرورة تطبيق آليات الحوكمة لضمان الشفافية والكفاءة في الأداء وهذا ينعكس علي أداء العاملين بالجامعة من خلال تدريب الكوادر لخلق صف ثاني من القيادات من الإداريين القادرين. علي تولي المسؤولية مع تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لضمان الإلتزام وتقيم افضل أداء داخل الإدارات المركزية بالجامعة مع تقديم تقرير مفصل عن كل إدارة واحتياجاتها في حدود إمكانيات الجامعة وحث العاملين بالجامعة علي استكمال مسيرتهم في العمل الجاد وبذل أقصي جهودهم لرفع شأن الجامعة والعمل علي الارتقاء بالمنظومة التعليمية لخدمة طلاب الجامعة في مختلف كافة الكليات .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ”بنك القاهرة” مشاركاً في فعاليات الشمول المالي احتفالاً بعيد الفلاح
التالى ‎زينات ومهرجانات بالكنائس احتفالا برأس السنة القبطية.. ‎البلح والجوافة فاكهة دائمة على موائد الأقباط واقترنت باحتفالات العيد‎