أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

رئيس جامعة القناة: قطاع خدمة المجتمع يهدف لتنفيذ مشاريع لتعزيز التنمية المستدامة

رئيس جامعة القناة: قطاع خدمة المجتمع يهدف لتنفيذ مشاريع لتعزيز التنمية المستدامة
رئيس جامعة القناة: قطاع خدمة المجتمع يهدف لتنفيذ مشاريع لتعزيز التنمية المستدامة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، صباح اليوم الإثنين، الدكتورة دينا أبو المعاطي، لتسليمها القرار الجمهوري بتعيينها نائباً لرئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقدم الدكتور ناصر مندور، تهنئته للدكتورة دينا أبو المعاطي، معبراً عن تقديره للثقة التي منحها إياها رئيس الجمهورية بهذا التعيين الرفيع.

في كلمته خلال اللقاء، أعرب الدكتور ناصر مندور عن سعادته بتعيين الدكتورة دينا أبو المعاطي، مشيداً بالدور الحيوي الذي يلعبه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في تحقيق أهداف الجامعة،
موضحاً أن هذا القطاع يُمثل أحد الركائز الأساسية لرؤية الجامعة، حيث يساهم في بناء شراكات قوية مع المجتمع المحلي وتنفيذ مبادرات تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

ولفت إلى أن جامعة قناة السويس تعتبر قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة جزءاً أساسياً من استراتيجيتها، حيث تهدف إلى تنفيذ مشاريع تسهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة.

من جهتها، عبرت الدكتورة دينا أبو المعاطي عن امتنانها لرئيس الجامعة على التهنئة والدعم، مؤكده على أهمية الدور الذي يلعبه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في تعزيز التفاعل الإيجابي بين الجامعة والمجتمع.

وأعربت عن عزمها على دفع عجلة تطوير القطاع بما يتماشى مع رؤية الجامعة ويحقق الأهداف المنشودة في خدمة المجتمع ودعم التنمية المستدامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفيش بناطيل مدرسة تحذر الطالبات الزي المدرسي جيبة أو دريل وطرحة بيضاء خلال الدراسة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية